شيريهان، الملقبة بملكة جمال المقطم
شيريهان، الملقبة بملكة جمال المقطم


ملكة جمال المقطم تطلب عريس على الهواء

محمد البنهاوي

الأحد، 23 يوليه 2023 - 10:55 م

قالت شيريهان، الملقبة بملكة جمال المقطم، خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» على قناة صدى البلد 2، إنّ أحد الصحفيين شاهدها تبكي في شوارع وسط البلد بالقاهرة، بعدما طردتها خالتها من المنزل بدافع الغيرة على زوجها، فطلبت من الصحفي أنّ يصورها وهي تطلب عريسا ينتشلها من معاناتها.

وأضافت شيريهان، أنّها عانت كثيراً من تنمر المجتمع الذي يصفها بالعانس، ورغم أنها تبلغ 27 عاما، فإنها تطلب عريساً ما بين 40 أو 50 أو 60 سنة، وبررت ذلك بأنّ الرجال في هذا العمر يكون لديهم وفاء وإخلاص واستقرار أكثر من الشباب.

اقرأ أيضاً| الغيرة الأبرز.. 3 علامات حمراء في العلاقات

أكدت ملكة جمال المقطم، على رغبتها في رجل يتحمل مسئولياته، وبالتالي فإنها تفضل أن يكون هناك فارق في السن بينها وبين الشخص الذي ترغب الزواج منه، حتى تستشعر الأمان بداخلها.

وتابعت شيريهان، أنها عندما تحضر مناسبات زواج صديقاتها، فهن يشعرن بالغيرة منها تجاه أزواجهن، لافتة إلى أنّ العديد من الرجال تقدموا لخطبتها بعد ظهورها في البث المباشر.

واختتمت ملكة جمال المقطم، بالإشارة إلى أنّ أكثر ما يجعلها تشعر بالغضب عندما يتقدم أحدهم للزواج منها عرفيا، مردفا: «أنا بنت ناس ومستحيل أتزوج عرفي، لكن الناس بيعاملوني بطريقة وحشة ويقولوا لي أنت عانس».

وكانت ظهرت شيريهان، الملقبة بملكة جمال المقطم، على وسائل التواصل الاجتماعي، تبحث عن عريس عبر البث المباشر.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة