حسين الشحات ومحمد الشيبي
حسين الشحات ومحمد الشيبي


بعد "قفا" الشيبي.. الأهلي يوقع غرامة مالية كبيرة على حسين الشحات

حسام عبدالعظيم

الإثنين، 24 يوليه 2023 - 01:01 ص


قرر النادي الأهلي، توقيع غرامة مالية كبيرة على لاعبه حسين الشحات عقب اشتباكه مع المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، عقب مباراة الفريقين مساء اليوم الأحد.

وقال الأهلي في بيانا رسميا: "قرر الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، توقيع غرامة مالية كبيرة على جسي السحات بعد المشادة التي حدثت عقب مباراة اليوم".

وبعد نهاية اللقاء، دخل حسين الشحات لاعب النادي الأهلي في اشتباكات مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز، وقام الشحات بالتعدي على الشيبي بعدما بدر منه بعد تسجيله هدف في شباك الشناوي.

وحرص حسين الشحات لاعب الأهلي، على مصالحة محمد الشيبي لاعب بيراميدز عقب المشادة التي حدثت بينهما عقب نهاية مباراة الفريقين في حضور هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز وبعض لاعبي الفريقين.

No description available.

وحقق نادي بيراميدز فوزا كبيرا على الأهلي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما  على استاد الدفاع الجوي والمؤجلة من منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل المدافع محمد عبدالمنعم الهدف الأول لبيراميدز بالخطأ في مرماه في الدقيقة 39، وعزز فخري لاكاي النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 78، واختتم مصطفى فتحي ثلاثية بيراميدز في الدقيقة 92.

وأضاع حسين الشحات ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 99.  

اقرأ أيضا| الصلح بين حسين الشحات والشيبي.. فيديو وصور

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة