حمزة نمرة
حمزة نمرة


حمزة نمرة يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة «إسكندرية»

هبة الخولي

الإثنين، 24 يوليه 2023 - 11:10 ص

كشف الفنان حمزة نمرة عن موعد طرح أغنيته الجديدة «إسكندرية»، إذ أعرب عن حبه الكبير لها، وتعلقه بها منذ الطفولة، لذلك حرص على أن ينقل مشاعره للجمهور من خلال أغنية تعبر عن مدى حبه وارتباطه بـ «إسكندرية».

وكتب حمزة نمرة منشورا، عبر حسابه الشخصي بـ «فيس بوك»، قال فيه: "إسكندرية.. علاقتي بإسكندرية بدأت من الطفولة، لما كنا بننزل مصر إجازة كانت اسكندرية أسبوعين أساسيين في الإجازة،  بعد زيارة الأهل والقرايب في القاهرة والمنصورة، منظر البحر في آخر الشارع من شباك العربية محفور جوايا".

أقرأ أيضا صوره في اليونان.. حمزة نمرة يطلق أول أغنية من ألبومه الجديد «رايق»

وتابع حمزة نمرة: "لما رجعنا مصر نهائي قولنا لـ بابا بدون ما نتردد عايزين نعيش في اسكندرية.. حب عجيب من صغرنا، اسكندرية خدتني بالحضن، عرفتني على المزيكا، وعرفتني على صحاب عمري، وقبل كل ده عرفتني على نفسي".

وأضاف حمزة نمرة: "أنا اسكندراني، محبة كدة الغروب.. منظر الغروب على البحر دايمًا بيلهمني..
قصص وحكايات وذكريات، كل واحد فينا وله حكاية معاه.. استنوا أغنية اسكندرية وأغنية غروب الأربعاء اللي جاي الساعة 7 مساءً".

وأعلن النجم حمزة نمرة عن موعد طرح ألبومه الجديد بعنوان "رايق"، عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" وجمع حساباته الرسمية على منصات السوشيال ميديا.

وأكد نمرة أن يوم الأربعاء القادم 19 يوليو هو الموعد الرسمي لطرح ألبوم "رايق" والذي ينتظره الملايين من عشاقه في مصر وكل الوطن العربي.

وطرح حمزة نمرة البوستر الدعائي للألبوم، وغرد عليه، قائلاً: «خليكوا جاهزين بس الأهم تكونوا رايقين!  ألبوم رايق هيبدأ الأربعاء ١٩ يوليو بأغاني ومزيكا جديدة ورايقة كل يوم اربعاء».

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة