عمرو الغزاوي
عمرو الغزاوي


عمرو الغزاوي يقدم فعاليات الساحة الرئيسية لمهرجان جرش للثقافة والفنون لعام 2023 

محمد طه

الإثنين، 24 يوليه 2023 - 01:17 م

يشارك الإعلامي عمرو الغزاوى، فى تقديم فعاليات الدورة "37" من مهرجان جرش للثقافة والفنون لعام 2023، والذى سيقام بالمملكة الهاشمية الأردنية ابتداءً من 26 يوليو الجارى ليستمر حتى يوم 5 أغسطس المقبل 2023.

ويشار إلى أن الإعلامى عمرو الغزاوى يقدم هذا المهرجان للمرة الرابعة على التوالى تتويجاً لمسيرته المميزة كمذيع للبرامج الإذاعية لأكثر من تسع سنوات في الإذاعة الأردنية، بالإضافة إلى دوره البارز كمقدم للعديد من الحفلات الفنية فى دولة الأردن وخارجها على مدار السنوات السابقة.

أقرأ أيضا رئيس مهرجان جرش الأردني: فخورون بالتعاون المصرى .. حوار

ويذكر أن المذيع عمرو الغزاوى يتميز بأسلوبه الخاص والجذاب في تقديم البرامج الإذاعية، حيث استطاع أن يحظى بشعبية كبيرة وإعجاب كبير من المستمعين، حيث أنه يتمتع بموهبة فريدة في جذب الإنتباه والتواصل مع الجمهور مما يجعله اختيارًا مثاليًا لمهرجان جرش الذي يتطلع إلى إبراز التراث الثقافى والفني الأردنى وترويج السياحة في المملكة الاردنية الهاشمية بأفضل طريقة ممكنة.

وأعرب المذيع عمرو الغزاوى عن سعادته وفخره بالمشاركة في مهرجان جرش للثقافة والفنون، ووعد الجمهور بتقديم عروض إستثنائية تترك انطباعًا دائمًا فى قلوب الحاضرين.

وجدير بالذكر بأن مهرجان جرش للثقافة والفنون يعتبر من أبرز الأحداث الثقافية فى المنطقة العربية، حيث يقام سنويًا في مدينة جرش بالمملكة الهاشمية الأردنية، منذ عام 1981 ويشمل أمسيات طربية لعدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي والعالم، إضافةً لعروض فولكلورية راقصة تقدمها الفرق العربية والعالمية، ويتخلله معارض تشكيلية ومصنوعات الفن اليدوية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة