مالكوم
مالكوم


مقابل 60 مليون يورو| الهلال السعودي يحسم صفقة البرازيلي مالكوم 

وكالات

الإثنين، 24 يوليه 2023 - 02:02 م

كشف نادي زينت بطرسبورج، عن انتقال مهاجمه البرازيلي مالكوم، إلى صفوف نادي الهلال السعودي في أكبر صفقة في تاريخ الدوري الروسي.

أفادت تقارير لوكالة الأنباء الروسية «تارس»: أنه تم الانتهاء من المفاوضات مع نادي الهلال السعودي بشأن شروط انتقال مالكوم مقابل 60 مليون يورو.

أضاف التقرير: «يجب دفع نصف المبلغ حتى يصبح الانتقال ساري المفعول، على أن يتم الانتهاء من سداد المتبقي قبل نهاية موسم 2023-2024 ولا يتضمن الاتفاق تقديم مكافآت؛ حيث إن قيمة الصفقة ثابتة وتبلغ 60 مليون يورو».

وانتقل صاحب الـ 26 عاما إلى زينت سانت بطرسبرج الروسي قادما من فريق برشلونة عام 2019 بقيمة 40 مليون يورو بعقد مدته خمس سنوات، كما سبق له اللعب ضمن صفوف كورنثيانوس البرازيلي وبوردو الفرنسي.

وشارك مالكوم مع الفريق الروسي في 109 مباريات سجل خلالها 42 هدفا وصنع 24 تمريرة حاسمة، كما نال جائزة هداف الدوري الروسي موسم 2022-2023 بـرصيد 23 هدفًا.

على صعيد متصل كشفت تقارير تداولتها معظم الصحف والمواقع العالمية، عن تفاصيل العرض الرسمي الذي تقدم به الهلال لباريس سان جيرمان، للتوقيع مع مبابي.

وقالت شبكة CBS العالمية، إن نادي ‎الهلال السعودي قدم عرض رسمي لضم كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 300 مليون يورو لنادي باريس سان جيرمان.

وأضافت الشبكة العالمية، أن نادي ‎الهلال السعودي مستعد لتقديم 700 مليون يورو كراتب لمدة سنة واحدة لكيليان مبابي؛ من أجل اقناع اللاعب وضمه هذا الصيف.

واختتمت الشبكة حديثها، أن راتب مبابي في السنة الواحدة سوف يساوي 3 مليارات ريال حال تم انتقاله لصفوف نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يذكر أن العديد من التقارير أكدت أن ريال مدريد قد يقدم عرضه الرسمي الأول للتعاقد مع مبابي خلال الأيام المقبلة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة