تكريم جامعة الجلالة لمحررة التعليم العالي مروة فهمي
تكريم جامعة الجلالة لمحررة التعليم العالي مروة فهمي


جامعة الجلالة تكرم الكاتبة الصحفية مروة فهمي لجهودها وتميزها

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 24 يوليه 2023 - 03:44 م

كرم الدكتور محمد الشناوي رئيس جامعة الجلالة الأهلية، الكاتبة الصحفية مروة فهمي - رئيس قسم التعليم العالي، ورئيس القسم العسكري بـ «بوابة أخبار اليوم»، وحصولها على شهادة تقدير.

جاء ذلك تقديرا لمشاركتها الفعالة وجهودها البارزة في التوعية بالسياسات الجديدة لجامعة الجلالة ولتوفير كافة انواع الدعم الإعلامي لتسليط الضوء علي المشروعات القومية الني تعكس الاستراتيجية الوطنية لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة للدولة

وقال الدكتور محمد الشناوي، رئيس جامعة الجلالة الأهلية، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد في جامعة الجلالة الأهلية، إن الجامعة استقبلت 5000 طالب، خلال العام الماضي ، مشيرا إلى أن هذا العام يصل عدد الطلاب إلى 7500 طالب.

وأضاف الشناوي، خلال مؤتمر صحفي بجامعة الجلالة الأهلية، أن الجامعة تهتم بكيفية ربط الطالب بسوق العمل، وذلك يتوقف على البرامج التي يتم تقديمها من برامج متطورة تواكب سوق العمل.

وأشار إلى أن الجامعة تتعاون مع كل من جامعة الملك اريزونا وهاروشيما والتي تقدم من خلاله شهادات مزدوجة، مؤكدا أن تكلفة الدراسة في الجامعة تكلفته  25 % من الدراسة بالخارج بكافة الجامعات التي نقدم شهادات مزدوجة للطلاب بالتعاون معها .


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة