موضوعية
موضوعية


تفاصيل جديدة في واقعة طرد زوج وأبناءه لوالدتهما المسنة والتعدى عليها بالضرب بالقليوبية

أحمد عبدالفتاح- امين مجدي

الإثنين، 24 يوليه 2023 - 09:30 م

قررت جهات التحقيق بمركز شرطة طوخ، التابعة لمحافظة القليوبية، طلب حضور زوج ونجليه لسؤالهم في اتهام زوجة الأول، ووالدة الاخرين، بالتعدى عليها بالضرب وطردها من المنزل في مدينة قها، وطلبت جهات التحقيق تحريات مباحث قسم شرطة قها في محافظة القليوبية حول الواقعة.

وقالت المجني عليها في التحقيقات إنها ادخرت مبلغ 50 آلف جنيه وكانت ترغب في حج بيت الله إلا أن زوجها وأبناءها رفضوا وطلبوا منها أن تعطيهم الأموال وهم كل تحويشة عمرها فرفضت، فقام زوجها والأبناء بجمع متعلقاتها الشخصية وطردها.

اقرأ أيضا| المشدد 6 سنوات لعامل لإتجاره بالهيروين في طوخ

وأضافت انهم لم يكتفوا بذلك، واتهمت أبنها الصغير بالتعدى عليها بالضرب وشقيقه الأكبر بالتعدى عليها بالضرب أيضا، علاوة على توجيه ألفاظ نابية لها.

  البداية عندما شهدت مدينة قها بمحافظة القليوبية، واقعة مأساوية  تجرد فيها زوج وأبناؤه من مشاعر الرحمة وقاموا بطرد والدتهم من منزلها بإحدى قرى قها بناء على رغبة الزوج"والدهم" بعد تعديهم عليها بالضرب المبرح محدثين بها إصابات فى مناطق متفرقة في جسدها، تم اخطار اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع امن القليوبية، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارًا من مأمور قسم شرطة قها بورود بلاغ من ربة منزل تدعى رسمية محمود، 65 سنة، بقيام زوجها واثنين من أبنائها التعدي بالضرب المبرح عليها وطردها من منزلها الكائن بدائرة القسم.

وأشارت المجنى عليها فى بلاغها، إلى إن زوجها ويدعي "ح. ج" وابنائها كل من "ع. ح"، و"ر. ح"، قاموا بضربها، وتعدى عليها أحدهما بعصا خشبية "شومة" على ذراعها ورجلها والآخر باليد على وجهها بمشاركة الزوج، وبتحريض منه لرغبته في طردها من منزل الزوجية، لتتركه عنوة وإلا سيقتلونها. 

 تم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 10744 جنح قسم شرطة قها وتولت النيابة التحقيق. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة