نبيلة عبيد - فاروق افيشاوي
نبيلة عبيد - فاروق افيشاوي


نبيلة عبيد تُحيي ذكرى وفاة فاروق الفيشاوي بفيديو من «كشف المستور»

محمد عصام

الإثنين، 24 يوليه 2023 - 10:36 م

حرصت الفنانة نبيلة عبيد، على إحياء الذكرى السنوية لوفاة الفنان فاروق الفيشاوي، مستعيدة ذكرياتها وتعاونها معه في فيلم كشف المستور الذي طُرح عام 1994.

ونشرت نبيلة عبيد عدداً من المشاهد التي جمعتها بالراحل فاروق الفيشاوي من فيلم كشف المستور، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلقت قائلة: في ذكرى الغياب.. النجم الجميل فاروق الفيشاوي.. وحشتنا.

فيلم كشف المستور:

الفيلم من إنتاج عام 1994 وشارك في فيلم كشف المستور العديد من الفنانين مع نبيلة عبيد وفاروق الفيشاوي، منهم: يوسف شعبان، شويكار، نجوى فؤاد، عايدة عبد العزيز، علاء ولي الدين، عزت أبو عوف، حسن كامي، وفاء عامر، يوسف عيد، أحمد الطاهر، والفيلم من تأليف وحيد حامد، وإخراج عاطف الطيب.

أحداث الفيلم:

تدور احداث الفيلم عن المرأة المجندة من المخابرات المصرية «سلوى شاهين» التي يتم الضغط عليها من خلال فيلم تسجيلى لها مع القائم بأعمال إحدى السفارات بالقاهرة وهو «كمال رشدان» لتأخذ منه بعض المعلومات خاصة بعد أن أصبح سفيرًا لدولته، لتنفصل سلوى شاهين عن زوجها الدكتور «ماهر عبد الله» لتأخذ حريتها وتبدأ رحلة البحث عن الذي احتفظ بنسخة من الأفلام المسجلة لها وهو «رشاد عويس» وذلك عن طريق أصدقائها «نجوى» و«ناهد عصفور» و«وفاء المغربي» وتتوصل «سلوى شاهين» للموافقة على المهمة المطلوبة منها بشروطها وينتهي الفيلم بقتل «سلوى شاهين» بأيدي مجهولة.

اقرأ أيضاً - بالتزامن مع عيد ميلاده| رامي جمال يطرح أغنية «يالا بينا».. غداً

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة