صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«المالية» تواصل صرف مرتبات يوليو للعاملين بالدولة لليوم الثالث

عواد شكشك

الثلاثاء، 25 يوليه 2023 - 10:23 ص

تواصل وزارة المالية، اليوم الثلاثاء 25 يوليو 2023، لليوم الثالث صرف مرتبات العاملين بالدولة.

وينتظر العاملون بالدولة، الحصول على رواتبهم كل شهر لتلبية احتياجات أسرهم، واعتمد الدكتور محمد معيط وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر يوليو 2023 بالزيادات الجديدة، لحوالي 6 ملايين موظف وعامل في الدولة.

وأعلنت وزارة المالية، مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو 2023، للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، موضحة أنه سيتم صرف متأخرات مستحقات العاملين لمدة ٣ أيام من كل شهر.

وقال طارق بسيوني رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه سيتم صرف رواتب العاملين بالدولة عن شهر يوليو بدءًا من الأحد الماضي ، والمتأخرات أيام ٩، ١٠، ١١ من الشهر نفسه.

وأهاب بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية. 

وفي وقت سابق كان الدكتور محمد معيط وزير المالية، قد أعلن عن تخصيص مليار جنيه بالعام المالي الجديد، لصالح جميع الموظفين الذين يستحقون الترقية للترقيات الجديدة في 2023، وصرف هذه الحزمة النقدية ستكون هي المرة الثالثة لزيادة مرتبات الموظفين في عام 2023، وذلك بعد إعلان الحكومة إجراء حركة ترقيات يوليو 2023.

اقرأ أيضاً: بالزيادات الجديدة.. «المالية» تواصل صرف مرتبات يونيو للعاملين بالدولة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة