جانب من الحدث
جانب من الحدث


رئيس اتحاد الكاراتيه يزور تدريبات منتخب الكاتا قبل بطولة إفريقيا 

أميرة أنور

الثلاثاء، 25 يوليه 2023 - 08:45 م

قام محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي ، بعمل زيارة للمنتخب المصري للشباب والناشئين، وذلك من أجل تقييم منتخب مصر للكاتا جماعي؛ لانتقاء أقوى وأفضل العناصر لتمثيل مصر في بطولة إفريقيا المقرر إقامتها خلال الفترة من 13 وحتى 21 أغسطس المقبل في دولة المغرب.

وجاء ذلك على هامش متابعة تدريبات منتخب الكاتا للشباب والناشئين والأشبال باستاد القاهرة الدولي، حيث قام رئيس اتحاد الكاراتيه بتقديم الدعم والمساندة والتحفيز والمؤازرة للاعبي المنتخب المصري قبل المشاركة في البطولة الإفريقية.

وقد شهد الاجتماع حضور كلًا من الدكتور مراد عاصم رئيس جهاز الفرق القومية للمنتخبات الوطنية، وسيد شمس نائب رئيس جهاز الفرق القومية للمنتخبات الوطنية للشباب والناشئين.

بالإضافة إلى حضور كلًا من حسني جبر المدير الفني لمنتخب الكاتا للشباب والناشئين، وهاني محمود وهاني طنيب ومحمد الأشقر وأحمد جمعة مدربين الكاتا، والدكتور أحمد عمر الفاروق المعد البدني، والدكتور أحمد صبحي المعد البدني.

ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب المصري للكاراتيه مطار القاهرة يوم 13 أغسطس المقبل متجهة إلى المغرب للمشاركة في منافسات البطولة الإفريقية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة