هنا الزاهد
هنا الزاهد


بـ 3 أعمال فنية.. هنا الزاهد تعيش حالة من النشاط الفني

أروى حمدي

الأربعاء، 26 يوليه 2023 - 02:12 م

تعيش الفنانة هنا الزاهد حالة من النشاط الفتي خلال الفترة الحالية، وذلك من خلال 3 اعمال لعرضهم خلال الفترة المقبلة.

وتشارك هنا الزاهد حاليا في مسلسل "سيب وأنا سيب" الذي يتم عرضة علي إحدى المنصات الالكترونية، وتصدر المسلسل مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة الأولى والثانية والأحداث السريعة التي وقعت فيهما.

أحداث فيلم سيب وأنا سيب 

وتدور قصة مسلسل «سيب وأنا سيب» حول مصممة موضة وأزياء وناشطة على السوشال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة على وجه السرعة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

 

أبطال فيلم سيب وأنا سيب

«سيب وأنا سيب» بطولة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني ومن تأليف رنا أبوالريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان ويشارك في بطولته محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

 

وتواصل هنا الزاهد حالياً تصوير فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" مع هشام ماجد والذى تم استئنافه هذا الأسبوع بعد فترة من التوقف، والعمل تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذى يجسد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معا حياة تعيسة، إلي أن يحدث حدث مفاجأة يغير حياتهما ويقلبها من تعيسة إلى سعيدة.

 

فيلم قصة حب

 

كما تستعد هنا لتصوير الجزء الثانى من فيلم قصة حب الذى يجمعها بـ أحمد حاتم وتأليف أمانى التونسى وإخراج عثمان أبو لبن، وذلك بعد 4 سنوات من عرض الجزء الأول الذى طرح عام 2019، ومن بطولة هنا الزاهد وأحمد حاتم وحنان سليمان وياسر طوبجى وعلا رشدى، قصة وإنتاج ياسر صلاح، سيناريو وحوار أمانى التونسى، وإخراج عثمان أبولبن.

أحداث فيلم قصة حب

 

تدور الأحداث حول المهندس (يوسف)، الذي يحاول شقيقه دفعه للزواج، وأثناء ذلك يقع حادث لـ(يوسف) يفقده بصره، وبالصدفة في أحد الأيام يصطدم بالفتاة (جميلة)، التي تهتم به وترعاه فيما بعد، وتتعلق بحبه، لكن يبدو أنهما سيتعرضان لاختبار صعب، عندما يصبح على كل منهما أن يثبت حبه للآخر.

 

ومن ناحية أخري، يعرض لهنا الزاهد حالياً فيلم "مستر إكس" الذى يعرض حاليا في شباك التذاكر السينمائي، وهو بطولة أحمد فهمى وهنا الزاهد، وأوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، رحاب الجمل، وضيوف شرف أكرم حسنى، عمرو يوسف، ريم مصطفى، مى عمر، مصطفى خاطر، صبرى فواز، رانيا منصور، بيج رامى وآخرين، والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة