صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تغيير موعد ومكان مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 26 يوليه 2023 - 07:08 م

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن تعديل موعد ومكان مباراة الأهلي والداخلية في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر 2022-2023.

وتم نقل مباراة الأهلي والداخلية من ملعب المقاولون العرب إلى ستاد الكلية الحربية  وتقام في السابعة مساء يوم الأحد المقبل 30 /7 بدلا من الثامنة والنصف مساء.

وفي سياق أخر يواجه النادي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي في ختام مباريات الدوري الممتاز لموسم 2022/2023 في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء الأربعاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

موعد مباراة الأهلي والمصري
تنطلق مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الثامنة والنصف مساء الأربعاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي
تنقل قنوات أون تايم سبورت ONTime Sports، كافة مباريات الدوري الممتاز، والبطولات المحلية للأندية 

آخر مباراة للأهلي والمصري ببطولة الدوري
وكان النادي الأهلي تلقي أول خسارة محلية منذ تولي مارسيل كولر الخلافة الفنية خلفا لريكارد سوارش بعدما خسر من بيراميدز بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على استاد الدفاع الجوي والمؤجلة من منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز. بينما خسر المصري من سموحة بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم بإستاد برج العرب في إطار الجولة الأخيرة للدوري.

مباراة الدور الأول
حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الدوري الأول التى جمعتهما بإستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الممتاز .

حكم مباراة الأهلي والمصري
أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، مباراة الأهلي والمصري للحكم محمد معروف حكمًا للسحاة يعاونه كلا من أحمد نوفل حكم مساعد أول، وحكم مساعد ثاني محمود كثير وحكم رابع أحمد ناجي، ومحمود بسيوني وأسامة السيد حكما فيديو.

ترتيب الأهلي والمصري
وتوج النادي ببطولة الدوري المصري قبل نهاية المسابقة بشكل رسمي قبل 5 جولات، حيث يتصدر ترتيب جدول البطولة برصيد 82 نقطة، حيث استطاع ا الفوز في 25 مباراة والتعادل في 7 والخسارة في مواجهة وحيدة كانت أمام بيراميدز في مباراة الدور الثاني.

وفي المقابل يتواجد فريق المصري بالمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة، فاز في 11 مباراة وتعادل في 14 وخسر 8 مواجهات..

قبل المباراة الختامية| تعرف على ترتيب الدوري المصري 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة