ميدو
ميدو


ميدو قبل افتتاح البطولة العربية: الزمالك «اسمه بيخض أي حد»

أميرة أنور

الأربعاء، 26 يوليه 2023 - 11:53 م


أكد أحمد حسام ميدو أن الزمالك سيظهر بصورة جيدة في كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال رغم الظروف الصعبة التي يعيشها الفريق الأبيض.

وأشار ميدو عبر برنامج "الريمونتادا" بقناة "المحور" إلى أن الزمالك لديه قاعدة جماهيرية كبيرة في السعودية كما أن هناك رابطة لمشجعي الفريق الأبيض ستساند الفريق.

وأوضح أن الزمالك «اسمه يخض أي حد» وتاريخه كبير في البطولات التي شارك بها الفريق الأبيض على المستوى الدولي.

وأضاف: أراهن أن جماهير الزمالك ستملأ المدرجات في مباراة الاتحاد المنستيري.

من جانبه يعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمرا صحفيا في الثانية عشرة ظهر غدا الخميس بقاعة المركز الإعلامي للبطولة العربية.

وسيتحدث المدير الفني عن مباراة الاتحاد المنستيري المقبلة في البطولة العربية، والمقرر لها في السادسة مساء يوم الجمعة المقبل.

وتضم  قائمة الزمالك لخوض البطولة كل من : 

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط  الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط  الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر - محمد صلاح ذكي.

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم يواجه الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم يلتقي مع النصر السعودي  يوم 3 أغسطس.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة