رياض محرز
رياض محرز


شاهد رياض محرز في معسكر الأهلي السعودي

رياض محمد جعيصة

الخميس، 27 يوليه 2023 - 12:48 ص


تواجد الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، في معسكر الأهلي السعودي على الرغم من عدم الإعلان الرسمي عن إتمام الصفقة حتى الآن.

وتداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر رياض محرز يجلس مع مواطنه رياض بودبوز في معسكر الأهلي السعودي.

وحسم نادي الأهلي السعودي التعاقد مع رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن لم يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة حتى الآن.

وكانت القناة الإخبارية، أكدت أن الجزائري رياض محرز أتم إجراءات انتقاله إلى الأهلي السعودي، في الصيف الجاري، حيث خضع للكشف الطبي واجتازه بنجاح، على أن يتم الإعلان الرسمي عن ضم اللاعب خلال ساعات.

وكشفت تقارير أن قيمة انتقال رياض محرز إلى الأهلي السعودي ستصل إلى 35 مليون يورو، على أن يوقع على عقد مدته 4 سنوات حتى يوينو 2027.

يذكر أن الأهلي الذي عاد إلى الدوري السعودي الممتاز «دوري روشن» من جديد بعد هبوطه الموسم الماضي إلى دوري الدرجة الأولى «دوري يلو»، نجح في التعاقد خلال الصيف الجاري، مع السنغالي إدواردو ميندي حارس تشيلسي وروبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول، وألان سانت ماكسيمين من نيوكاسل يونايتد.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة