صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


سمير يطلب تطليق زوجته.. «بترقص لايف على تيك توك»

تامر عادل

الخميس، 27 يوليه 2023 - 05:59 ص

أقام " سمير . ع " 33 سنة، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة، ضد زوجته "سارة . ه "، للمطالبة بتطليقها.. معلل السبب بتفتح لايف كل يوم على تطبيق "التيك توك" وترقص أمام الشباب

وقال الزوج تعرفت علي زوجتي باحدي الأفراح كنت معزوم وهي كانت جايه مع صديقة ليها يربطها صلة قرابة بالعروسه ورايتها ترقص بالفرح اعجبتني كثيرا وتحدثت معي والدتي عنها ، لفتت انتباه الجميع ولما سألت عنها صديقتها قالت انها بنت محترمه ومن عائلة ملتزمة وهذا مارأيتها اثناء زياتي للتعارف بها وطلبها للخطوبه وجدت ابيها يصلي بالمسجد ووالدتها تصلي كل الصلاوات قلبي اطمئن وتطلبها للخطوبه واسرعنا بالزواج .

وبعد مرور سنة واحدة  اكتشف صفات زوجتي السيئة بعد ظهور الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي وهي بترقص، وعندما سالتها عن تلك الفديوهات قالت بسلي نفسي وانا بالببيت وقت الفراغ وده فديوهات عملاها "خاص" محدش يشوفها غير الاصدقاء.

اقرأ أيضا| زوجة لمحكمة الأسرة.. زوجي الكهربائي أظلم حياتي

بعدها بفترة بسيطة روحت البيت في موعد مبكرا عن ميعادي وفتحت الشقه دون ان تشعر قولت افائجها برجوعي من شغلي بدري لكن كانت الصدمة رايتها " بترقص في اللايف علي تيك توك " ولما مسكت الهاتف وجدتها من المشاهير وعندها الالاف المتابيعين ، تركتها تفعل ما تريد وأنا أفعل ما أريد حتى يعود والدها من السفر كان بيعمل عمرة وقولت لما يرجع، نتفق على الطلاق، لكنها رفضت.

واستكمل الزوج حديثه :  شاهدت زوجتي على هواتف الناس بالشارع "، حتى لا نتشاجر، وطالبت أهلها بإنهاء حياتنا بالطلاق لكنهم رفضوا، فلجأت إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى تطليقها، ولا تزال منظورة لم يتم الفصل بها حتى الآن.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة