الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية


محافظة الغربية: أعمال الرصف مستمرة بمراكز المحافظة 

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 27 يوليه 2023 - 10:10 ص

كتب عصام عمارة 

أصدرت محافظة الغربية بيانًا إعلاميًا، حول استمرار أعمال الرصف بمركز قطور وجميع مراكز المحافظة، جاء فيه تؤكد محافظة الغربية أن أعمال الرصف مستمرة في كافة المدن من خلال الخطة الاستثمارية للمحافظة.

وفيما يخص خطة الرصف بمركز ومدينة قطور فقد قامت المحافظة العام الماضي بتوسعة وتطوير ورصف مدخل قطور من الطريق الدولي حتى المزلقان، وتم تأجيل باقي الشوارع بالمدينة لحين الانتهاء من إدخال الغاز الطبيعي.

اقرأ أيضاً| محافظ الغربية: سأزور أوائل الجمهورية بالثانوية الأزهرية في منازلهم

كما تؤكد المحافظة أن خطة الرصف هذا العام في قطور ستشمل تغطية مصرف الزهار وتوسعة ورصف الطريق من المزلقان حتى شارع الجيش، إلى جانب رصف شارع الجيش كاملاً من خلال هيئة الطرق،
 كما سيتم رصف شارع المستشفى، وشارع طارق المسلمي وامتداده حتى الطريق المودي للشين، طريق المحطة وشارع البنك الأهلي في المرحلة الثانية.

وتوضح المحافظة، أن المبادرة الرئاسية حياة كريمة تختص بتطوير قرى الريف المصري، وقد تم تنفيذ المرحلة الأولى منها بقرى مركز زفتى، وجاري الانتهاء منها بنسب إنجاز تخطت الـ90 %.

أما بخصوص المرحلة الثانية، فسوف يتم تنفيذها في أربعة مراكز وهي قطور، كفر الزيات، بسيون والمحلة وقد بدأت المحافظة بتنفيذ أنشطة التنمية البشرية والتمكين الاقتصادي في ثماني قرى، منها قريتي سجين الكوم وصرد في مركز قطور، وفيما يخص المشروعات فقد انتهت الدراسات الفنية لقطاعات مياه الشرب، الصرف الصحي، الكهرباء، الغاز والاتصالات في قرى المركز.


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة