ميكيل أرتيتا
ميكيل أرتيتا


أرتيتا ردا على تشافي: نريد المنافسة والفوز

وكالات

الخميس، 27 يوليه 2023 - 11:29 ص

 

رد الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال على مواطنه تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، بعدما أبدى الأخير اندهاشه من الحماس الذي لعب به "المدفعجية" في المباراة الودية التي جمعت الفريقين في الولايات المتحدة وانتهت بفوز الفريق الإنجليزي 5-3.

وقال أرتيتا في مؤتمر صحفي عقب المباراة "أعتقد أن كرة القدم تنتمي في النهاية إلى اللاعبين. اليوم كنا نلعب أمام 70 ألف شخص وفي النهاية اللاعبون يريدون المنافسة والفوز".

وتابع "أعتقد أن الأمر ليس في أيدينا. يمكن أن يكون لدينا فكرة عما نريد أن يحدث في المباراة والتحكم في أشياء معينة، ولكن عندما سجلوا الهدف الأول ظهر التغيير".

وكان تشافي هيرنانديز قد أبدى اندهاشه من الحماس الذي أظهره آرسنال خلال الودية، مشيرا إلى أن فريق "المدفعجية" لعب وكأنها مباراة بـ"دوري أبطال أوروبا".

وقال تشافي "أداؤنا لا يدهشني ولكني اندهشت بأدائهم. هذا الحماس الذي لعبوا به ليس طبيعيا ولكنها كرة القدم والكل يريد التنافس".

وجاء ذلك في مؤتمر صحفي عقب المباراة التي أقيمت في ملعب "صوفي ستيديوم"، وهي الأولى التحضيرية للبارسا بعدما اضطر لإلغاء وديته أمام يوفنتوس السبت الماضي بسبب عدوى فيروسية أصابت عدد كبير من أعضاء الفريق.

وتابع "كانت أول مباراة لنا بعدما تجاوزنا أزمة العدوى..أعتقد أنها كانت مباراة جيدة للغاية للجماهير".

وأضاف مازحا "لم تكن كذلك للمدربين بالتأكيد"، مشيرا إلى أنه تحدث مع مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا عن الحماس الذي لعب به الفريق الإنجليزي.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة