أجهزة الأندوريد
أجهزة الأندوريد


انتبه.. برامج على هاتفك الأندوريد تستزف البطارية 

وليد سيد حافظ

الخميس، 27 يوليه 2023 - 12:18 م

يجب علي مالكي أجهزة الأندوريد الذين يعانون من بطارية سريعة الاستنزاف حذف تطبيقات "bloatware" التي تم تثبيتها مسبقًا على أجهزتهم قبل شرائها.

وهواتف سامسونج ، على وجه الخصوص، مليئة بالتطبيقات الافتراضية المثبتة مسبقًا عندما لا تزال في المصنع , بعض هذه التطبيقات مفيدة وتضمن تشغيل جهازك بشكل طبيعي.

ولكن بعد التطبيقات تثقل كاهل استخدام البطارية , مثل تطبيق الفيس بوك على سبيل المثال ، تم تثبيته مسبقًا على هواتف Samsung لعدة سنوات حتى الآن , ولكن  تأتي برامج bloatware وراء الكواليس مثل برامج facebook.katana , facebook.system , facebook.appmanager , هذه تطبيقات نظام بدون أي واجهة مستخدم ، مما يعني أنه لا يمكنك رؤية أي رموز لهذه التطبيقات على شاشتك الرئيسية , لكنها موجودة.

وسيتعرف معظم مالكي هواتف سامسونج على تطبيقات bloatware على أجهزتهم ، لكنهم قلقون بشأن المشكلات غير المتوقعة التي قد تنشأ عن حذف الأدوات غير الضرورية.

ولحسن الحظ ، هناك تطبيق مجاني يسمى Kingo Root ، وهو المفضل لدى مالكي أجهزة الأندوريد ، والذي يقوم بكل العمليات الصعبة لك, حيث يسمح لك بالوصول إلى نظام تشغيل سامسونج، مما يعني أنه يمكنك إزالة أي تطبيق تريده , هذه الأداة سهلة الاستخدام للغاية ، ويمكنها حذف تطبيقات bloatware غير المرغوب فيها بنقرة واحدة فقط.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة