فرييدة سيف النصر
فرييدة سيف النصر


«كنت هطلبلها البوليس».. فريدة سيف النصر تروي موقف غريب مع معجبة

أروى حمدي

الخميس، 27 يوليه 2023 - 03:32 م

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر عن موقف لها مع إحدي المعجبات التي أصرت علي إلتقاط صورة معها بعد الواحدة ونصف من منتصف الليل، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

وكتب فريدة سيف النصر عبر صفحتها الشخصية قائلة: "يمكن حرامية.. أنا في القاهرة في عز الحر القمر الجميل، مخصوص للاستعداد لانترفيو مهم، فبظبط حاجتي، وعندي شاهد على اللي بقوله، معدة البرنامج المحترمة معايا على الموبايل، وإذ الباب يخبط بشدة، نعم خير، والكلاب هاجت وماجت في حد غريب، أنا طبعًا سألت مين، الست قالت أنا، لهجتها مش مصري ومش خليجي ولا شامي".

وأضافت حديثها قائلا: "أصرت على كلمة أنا افتحي، المعدة قالت لي لأ الساعة واحدة ونص، قُلت لها في إيه، قالت عايزين نتصور معاكي، معايا بنات وحضرة البوابه نايمين، قُلت لها امشي من هنا، وخلي عندك ذوق، حد بيتصور دلوقتي؟!، مش عايزة تمشي والكلاب هاجت قُلت لها هطلب لك البوليس، قالت هاجي لك الصباح،..هو في كدة في الدنيا فعلًا الناس الجداد دول مافيش تمييز خالص".

مسلسل عملة نادرة

ومن ناحية أخري، شاركت الفنانة فريدة سيف النصر في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "عملة نادرة" التي حققت نجاحا كبيرا، وهو من بطواة كلا من نيللي كريم،  وجمال سليمان، وهشام عاشور، جومانا مراد، وكمال أبورية، وفريدة سيف النصر، ومحمد فهيم، وندى موسى، ومحمد لطفي، وأحمد عيد، ومريم الخشت، ورمزي العدل، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة