على الهلباوى ونانسي عجرم وراغب علامة
على الهلباوى ونانسي عجرم وراغب علامة


يوم حافل بمهرجان العلمين.. الهلباوي وفرق شعبية يفتتحان الفعاليات.. ونانسي وراغب في السهرة

الأخبار

الخميس، 27 يوليه 2023 - 06:42 م

كتبت :عبيرعزت

يوم فنى حافل يشهده مهرجان العلمين الجديدة اليوم حيث تبدأ فعالياته منذ الخامسة عصراً بعروض فنية لثلاث فرق شعبية وتراثية على كورنيش المدينة حيث تقدم فرق «العريش للفنون الشعبية» و«التنورة التراثية» و«الحرية للفنون الشعبية» عروضها لزوار المهرجان والمدينة منذ الخامسة مساء وحتى الثامنة كما تشارك هذه الفرق فى حفل فنى ضخم اليوم التالى.


كما يقدم الفنان على الهلباوى حفلة فى السادسة مساء على مسرح الشارع ويقدم خلال الحفل عدداً كبيراً من أغنياته ومنها «مليون قصيدة» و«مرسال لحبيبتى» والخمار الأسود «وليلى طال» و«ابعتلى جواب» وغيرها من الأغنيات  ويختتم المهرجان فعالياته لهذا اليوم بالحدث الأكبر وهو حفل يجمع النجمين راغب علامة ونانسى عجرم ليقدما باقة كبيرة من أغنياتهما.

يذكر أن مهرجان العلمين قد بدأ فعالياته فى 13 من الشهر الجارى وتستمر حتى 26 أغسطس القادم وقدم عدداً من الحفلات على رأسها حفل تامر حسنى الأسبوع الماضى والذى حقق نجاحاً كبيراً وأيضاً حفل الفنان أحمد سعد بالأمس ويستعد المهرجان لاستضافة عدد كبير من نجوم الفن والرياضة وعدد كبير من الحفلات ومنهم حفل لعمر خيرت وأيضا الفنانة أنغام وفريق كاريوكى وإليسا ومغنى الراب العالمى russ. كما تشهد فعاليات المهرجان عدداً من الأحداث الرياضية ومنها بطولة لكرة القدم الشاطئية يشارك بها أكثر من 40 نجمًا دوليًا وعربيًا ومحليًا وأيضًا بطولة للبادل.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة