نادي الشرطة العراقي
نادي الشرطة العراقي


البطولة العربية 2023| الشرطة العراقي يهزم الصفاقسي التونسي بهدف نظيف 

هبة سلامة

الخميس، 27 يوليه 2023 - 09:03 م

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرطة العراقي على نظيره الصفاقسي التونسي، في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى في البطولة العربية للأندية كأس الملك سلمان 2023.

تخطى الشرطة نظيره الصفاقسي بهدف نظيف، على ملعب ستاد الملك فهد بالسعودية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية كأس الملك سلمان.

أحرز هدف الشرطة علاء عبد الزهرة في الدقيقة 64، عن طريق ركلة جزاء وضعها على يمين حارس الصفاقسي.

ويتصدر الشرطة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بينما يأتي اتحاد جدة في المركز الثاني دون نقاط ولم يلعب أي مباراة، ويليه الترجي التونسي بنفس الوضع، بينما يتذيل الصفاقسي التونسي الترتيب دون نقاط وخاض لقاءً وحيدًا.

وانطلقت مساء اليوم الخميس، مرحلة دور المجموعات بالبطولة العربية "كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023"، المقامة في السعودية بمشاركة 16 فريقًا.

وتستمر منافسات دور المجموعات خلال الفترة من 27 يوليو و3 أغسطس، بينما تقام مباريات الدور ربع النهائي في 5 و6 أغسطس، وتُلعب منافسات نصف النهائي يوم 9 من نفس الشهر، ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية يوم السبت 12 أغسطس المقبل، لحسم هوية البطل المتوج باللقب لهذا العام.

يذكر أن نادي الاتحاد السعودي حقق لقب النسخة الماضية من البطولة التي حملت مسمى "كأس محمد السادس للأندية الأبطال"

ويخوض نادي الزمالك ممثل مصر الوحيد منافسات كأس العرب ضمن المجموعة الثالثة التي تضم كلا من الاتحاد المنستيري التونسي والنصر والشباب السعوديين.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة