الفنان محمد هنيدي
الفنان محمد هنيدي


هنيدي يغني «طبطبلي» مع فريق شارموفرز ترويجًا لفيلم «مرعي البريمو»

محمد عصام

الخميس، 27 يوليه 2023 - 11:13 م

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "مرعي البريمو" أغنية "طبطبلي" من كواليس العمل، في إطار خطة الشركة للترويج للفيلم قبل بداية عرضه الأسبوع المقبل في كل سينمات مصر والخليج. 

والأغنية يقوم بغنائها فريق شارموفرز وشاركهم في غنائها النجم محمد هنيدي، وتم طرحها منذ قليل على القناة الرسمية لفريق شارموفرز على موقع الفيديوهات يوتيوب. 

أغنية "طبطبلي" من غناء أحمد بهاء ومحمد هنيدي، كلمات أحمد بهاء وفليبينو، ألحان أحمد بهاء، توزيع محمد الفرا، كورال شذى الصاوي، فلوت سيد الحسني، وماستر ناتشو دي لاريجا.

موعد عرض فيلم "مرعي البريمو"

وقررت الشركة المنتجة لفيلم "مرعي البريمو" طرحه بدور العرض السينمائي في 2 أغسطس المقبل، للمنافسة على إيرادات موسم الصيف الحالي.

دور هنيدي
يُجسد هنيدي في فيلمه "مرعي البريمو" دور بائع بطيخ، حيث يعشق تلك المهنة لأقصى درجة، ويقول في إحدى اللقطات: «البذر اللي جواك يا بطيخة هو أخواتي.. وكل شقة يا بطيخ بحس إنها شقتي»، فيمتلك محلاً كبيرًا باسم «البريمو

 

أبطال فيلم «مرعي البريمو»

الفيلم من بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبوسريع، ونانسي صلاح، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

أحداث "مرعي البريمو"

فيلم مرعي البريمو، يجسد خلال أحداثه النجم محمد هنيدي شخصية مرعي البريمو، كاركتر صعيدي، يعمل في تجارة البطيخ، ويواجه العديد من المواقف الكوميدية، ويُشارك في البطولة عدد كبير من الفنانين، منهم غادة عادل، وعلاء مرسي، ومصطفى أبوسريع ومحمد محمود، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة