موضوعية
موضوعية


«المحاسب المالي المهني» و«احتراف التواصل الرقمي» دورات تدريبية بمكتبة مصر العامة بدمنهور 

فايزة الجنبيهي

الخميس، 27 يوليه 2023 - 11:50 م

تنظم مكتبة مصر العامة بدمنهور دورات تخصصية في عدة مجالات ومنها "المحاسب المالي المهني" والتي تشمل مادتها العلمية دراسة المحاسبة الدفترية والاكسيل المحاسبي البسيط والاكسيل المحاسبي المتقدم والتحليل المالي والمهارات الأساسية للعمل.

اقرأ أيضا|  عروض فنية لفرقة البحيرة للموسيقى العربية وورش عمل مجانية بمكتبة مصر العامة بدمنهور 

كما تنظم دورة متخصصة في "مهارات التواصل الاحترافي في العصر الرقمي " والتي تؤهل المتدربين لمهارات التواصل الفعال والناجح في عالم الأعمال والعصر الرقمي.

وأشار أحمد الهواشي مدير المكتبه أن تلك الدورات تأتي في ظل اهتمام الدولة بمجالات التحول الرقمي وتأهيل الشباب للحصول على فرص عمل افضل، وسيتم تدريسها على أيدي مجموعة من المحاضرين المتخصصين وأساتذة الجامعات المتميزين كل في مجاله.

ومن الجدير بالذكر أن تلك الدورات مدعمة وتقدمها المكتبة بأسعار رمزية، كما تقدم  دورات تخصصية أخرى بفروعها في عدة مجالات منها الحاسب الآلي واللغات والتنمية البشرية وغيرها من الدورات .

يأتى ذلك تحت رعاية الدكتورة. نهال بلبع نائب محافظ البحيرة وتأكيداً على دور مكتبة مصر العامة بدمنهور في إثراء الحركة الثقافية والتنويرية وتنمية الجوانب الوطنية لدى النشء والشباب بما تقدمه وتنظمه من ورش عمل وندوات وفعاليات مختلفة .

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة