جانب من الحريق
جانب من الحريق


السيطرة على حريق ضخم بشقة سكنية بكفرالزيات 

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 28 يوليه 2023 - 12:15 م

كتب عصام عمارة 

نجحت الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية في السيطرة على حريق ضخم نشب بإحدى الشقق السكنية بمنطقة التربيعة بقرية الدلجمون التابعة لدائرة مركز كفرالزيات بمحافظة الغربية التهم محتويات الشقة بالكامل وادي لتفحم كافة الأجهزة الكهربائية  والأثاث المنزلي بالكامل  وتأثر وتهدم بعض الجدران بها من شدة الحريق.

اقرأ أيضا|  وفاة شاب أثناء لعبه كرة القدم احتفالا بعيد الأضحى في كفرالزيات |صور

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية قد تلقت إخطارا من مأمور مركز كفر الزيات والحماية المدنية بورود بلاغ بإندلاع حريق هائل بشقة الدكتور محمد جابر الغنام طبيب صيدلي مقيم بمنطقة التربيعة بقرية الدلجمون التابعة لدائرة المركز وانبعاث دخان وارتفاع السنة اللهب.


وامام ذلك انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة كفرالزيات والحماية المدنية وسيارات الإطفاء وتبين اشتعال النيران بالشقة السكنية وارتفاع ألسنة اللهب والدخان.

 
ونجح رجال الحماية المدنية في إخماد النيران ومنع إمتدادها الي باقي الشقق السكنية المجاورة وتم استدعاء مسئولي الغاز الطبيعي لفصل الغاز عن المنطقة.


وبالمعاينة تبين ان النيران قد أتت على معظم محتويات الشقة السكنية واحتراق الأثاث المنزلي بالكامل وتفحم الأجهزة الكهربائية وسقوط بعض أجزاء من جدران الشقة السكنية بسبب الحريق الذي يرجح نشوبه بسبب ماس كهربائي مفاجئ بالشقة أدى لاشتعال النيران بها. 

دون وقوع إصابات حيث أنقذت العناية الإلهية الاسرة من الحريق تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وندب المعمل الجنائي للوقوف على أسباب الحريق وحصر الخسائر. 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة