فتحي سند
فتحي سند


لامؤاخذة !

فتحي سند يكتب: آخر.. صيحة

أخبار اليوم

الجمعة، 28 يوليه 2023 - 05:07 م

◄ هذه البطولة .. التي تجرى على الملاعب السعودية .. تمثل «آخر صيحة».. فى عالم المنافسات العربية ، حيث الدعم المادى الكبير.. ومشاركة عدد ضخم من النجوم المشاهير.. وتواجد نخبة «منتقاة» من الفرق.. كانت تكتمل بوجود الأهلي.. الى جوار جوائز «مغرية».. بشكل خطير.. دورى أبطال عرب «قوى وشديد».. فرصة الزمالك للعودة فى «ثوب جديد».

◄ ماتردد.. عن عرض الاهلى السعودى لفيتوريا المدير الفنى للمنتخب الوطنى.. لم يتم حسمه لفترة طويلة.. سواء بالنفى او القبول.. ويبدو.. ان هذا الكلام كان «عاجب» الخواجة البرتغالى لانه «بيحلى بضاعته» .. فيتوريا «مبسوط هنا».. لأن كل طلباته «مجابة» .. ولان فرصته كبيرة فى «هوجة» التأهل لنهائيات كأس العالم 2026 !

◄ تمت بحمد الله.. بطولة الدورى الممتاز الكروى.. وذهب اللقب إلى من يستحق.. الاهلى.. الذى قدم واحدا من أفضل مواسمه.. محليا وقاريا.. وللأسف مايزال اتحاد الكرة الموقر « واقع .. فى حيص بيص».. بشأن دورى القسم الثانى.. الذى حسمه بقرار المجموعة الواحدة.. وهاهو الان يتعرض لضغوط الجمعية العمومية لإلغائه.. «بزرميط عادى»!.

◄ اذا أرادت رابطة الأندية أن تحقق نجاحا فى الموسم القادم ..يدفع المسابقة المحلية للحاق بركب من «سبقوا.. وشرخوا».. فإن عليها أن تعيد النظر فى لائحة العقوبات قبل أن تبحث فى اى وسائل او خطط للتطوير.. لانه لايمكن فى ظل الانفلات الاخلاقى الذى انتشر بشكل مرعب.. إن تتهيأ الأجواء للعمل الايجابى ..المنظم والمستقر .

◄ الأصوات العالية التى تطالب وزارة الداخلية بعودة الجماهير بكامل سعة الملاعب ..عليها إن تدرك الآن .. إن كل خطوة تم اتخاذها لتحقيق هذه الرغبة .. مازال يقابلها معوقات وتجاوزات «وقلة ادب» من اعداد غير قليلة من مشجعين لايعرفون للروح الرياضية طريقا.. وعلى رابطة الأندية أن تكون أكثر جرأة وشجاعة فى التصدى لهؤلاء بعقوبات الحرمان من الدخول.. والا.. «الجليطة حتزيد»!

◄ قرار تاريخى.. اعلنه «المنقذ» البرتغالى بيريرا.. وهو بدء معسكر الحكام يوم 6 أغسطس القادم.. كم من أزمة ومشكلة شهدتها مباريات الدورى الذى انتهى «بعبله».. ولم يشعر احد ببصمة للخبير الاجنبى.. ليبقى الحال على ماهو عليه .. «مايل ع الاخر».. ولامؤاخذة .!


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة