الشاب
الشاب


العثور على جثة شاب متغيب منذ أيام بالشرقية

محمد الجريتلي

الجمعة، 28 يوليه 2023 - 06:30 م

عثر أهالي المغازى بطريق السماكين التابعة لمركز ومدينة الحسنية بمحافظة الشرقية، على جثة شاب في العقد الرابع من العمر، وملقى به في بجوار مصرف ري أرض زراعية بالنطاق ذاته، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فاقوس وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغا بالعثور على جثة شاب ملقى بجوار مصرف ري أرض زراعية بقرية المغازى بطريق السماكين.

اقرأ أيضا| الأمن العام يضبط عصابة سرقة السيارات بأسلوب «المفتاح المصطنع»

وانتقلت قوة أمنية من مباحث البحث الجنائي لفرقة شرق الشرقية وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، أن الجثة لشاب يدعى محمود عزازي صابر يبلغ من العمر 30 عاما، مقيم بقرية  اكياد التابعة لمدينة فاقوس وكان متغيبا عن منزله منذ عدة أيام.

ويكثف فرع البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية جهودة لكشف ملابسات الواقعة، ورصد كاميرات المراقبة بالمنطقة لمعرفة هوية القاتل، وأسباب الحادث.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فاقوس الجامعي وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة