الزمالك والاتحاد المنستيري
الزمالك والاتحاد المنستيري


الزمالك يتقدم على الاتحاد المنستيري بثنائية في الشوط الأول للبطولة العربية

الخطيب جمال

الجمعة، 28 يوليه 2023 - 06:52 م

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك والاتحاد المنستيري المقامة باستاد مدينة الملك فهد بالطائف في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية بتقدم الأبيض بهدفين دون رد.

بدأ الزمالك المباراة بصورة هجومية لتسجيل هدف مبكر، في حين اعتمد الفريق التونسي على التأمين الدفاعي مع اللجوء للهجمات المرتدة، وواصل الأبيض سيطرته على مجريات الأمور وحاول استكشاف الطريق لمرمى المنافس.

وشهدت الدقيقة 16 أول فرصة للفريق التونسي عن طريق إدريس المحيرصي الذي سدد ركلة حرة لترتد من الحائط البشري ويسددها نفس اللاعب لترتطم بالعارضة وتتحول لركلة مرمى.

وتوالت محاولات الزمالك الهجومية وسدد نبيل عماد دونجا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى بطل تونس، وفي الدقيقة 26 نجح سيف الجزيري في تسجيل هدف التقدم للأبيض من تسديدة من داخل منطقة الجزاء لتسكن على يسار الحارس، بعدها تصدى حارس الاتحاد المنستيري لتسديدة من أحمد سيد "زيزو" في الدقيقة 28.

وكاد أحمد سيد "زيزو" أن يحرز الهدف الثاني للأبيض من تسديدة من داخل منطقة الجزاء ولكن حارس المرمى أنقذ الموقف، وفي الدقيقة 43 نجح أحمد سيد "زيزو" في تسجيل الهدف الثاني من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت على يسار الحارس.

وسعى الأبيض لتعزيز التقدم في حين حاول الفريق التونسي تقليص الفارق لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين دون رد.
 
و يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد صبحي 

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني 

خط الوسط: أحمد فتوح - نبيل عماد دونجا - أحمد سيد زيزو - عمر جابر

خط الهجوم: محمود عبد الرازق "شيكابالا" -  سيف الدين الجزيري - إبراهيما نداي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد نديم ومصطفى الزناري وحاتم سكر ومحمد أشرف "روقا" وأحمد عبد الرحيم "إيشو" وسيد عبد الله "نيمار" وعمرو السيسي ومحمد حسام "بيسو" ومحمد طارق وعلي ياسر  وناصر منسي.

ويضم تشكيل بطل تونس كل من: 

حراسة المرمى: بشير بن سعيد 

خط الدفاع: محمد وسام المدفع - شهاب صالحي - نادو فابريس زيغي - هشام بكار 

خط الوسط: عبد القادر بوطيش - بو بكر سار - فيصل المناعي  

خط الهجوم: إدريس المحيرصي -  بو بكر تراوري - ياسين الشيخ الولي


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة