طارق الجاني المدير الفني لفريق الاتحاد المنستيري
طارق الجاني المدير الفني لفريق الاتحاد المنستيري


مدرب الاتحاد المنستيري: الزمالك كان أفضل وفرصتنا في التأهل لا تزال قائمة

الخطيب جمال

الجمعة، 28 يوليه 2023 - 08:58 م

وجه طارق الجاني المدير الفني لفريق الاتحاد المنستيري التهنئة للزمالك بعد الفوز في مباراة اليوم بين الفريقين في البطولة العربية.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" لدينا أخطاء وسنسعى لعلاجها في الفترة المقبلة، والزمالك أفضل لأن الدوري المصري انتهى مؤخرا، في حين أن الاتحاد المنستيري تدرب لمدة 10 أيام تقريبا وضم عناصر جديدة، والأبيض قدم مباراة جيدة".

وأضاف :" أتحمل المسؤولية خاصة وأنني كنت المدير الرياضي وبطبيعة الحال بعدما توليت منصب المدير الفني في الفترة الأخيرة".

وتابع الجاني قائلا :" هناك 12 لاعبا غادروا الفريق، وتعاقدنا مع 8 لاعبين جدد ومازال ينقصهم الخبرات، وتحدثت مع اللاعبين أن الزمالك فريق كبير ولايجب أن نخجل من الهزيمة، ولابد أن نقدم مردود يشرف الكرة التونسية في المباريات المقبلة".

وأضاف المدير الفني :" مباراة النصر المقبلة ستكون أصعب لأن المنافس لديه خبرات ويلعب في السعودية ووسط جماهيره".

◄ اقرأ أيضًا | الزمالك يكتسح الاتحاد المنستيري برباعية في البطولة العربية

وقال طارق الجاني :" الزمالك أثبت أنه يستطيع المنافسة على اللقب، كما أن النصر والشباب فريقان كبيران، والمجموعة صعبة، وفرصتنا لاتزال قائمة وسنبذل قصارى جهدنا في الفترة المقبلة".

واختتم المدير الفني تصريحاته قائلا:" سيف الدين الجزيري لاعب دولي ويقدم مرود جيد واحرز هدفا صعبا واتمني له حظ موفق هو وحمزة المثلوثي في الفترة المقبلة".

وحقق فريق الزمالك فوزًا كبيرًا على الاتحاد المنستيري برباعية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد مدينة الملك فهد بالطائف في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية ليحصد الأبيض أول ثلاث نقاط ويتصدر مجموعته..


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة