محمد هنيدي
محمد هنيدي


محمد هنيدي يطلق مسابقة لحضور عرض «مرعي البريمو»: «كام بطيخة في البوستر؟»

محمد عصام

الجمعة، 28 يوليه 2023 - 09:19 م

أطلق النجم محمد هنيدي مسابقة لجمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، وقام بسؤالهم عن عدد ثمرات البطيخ التي ظهرت معه في بوستر الفيلم.

وقام هنيدي بنشر البوستر الرسمي الخاص به للفيلم، وغرد عليه، قائلاً: «يلا اللي عايز يحضر العرض الخاص السري .. يقولنا في كام بطيخة في الصورة».

وتابع: «هنختار خمسة من اللي هيجاوبوا صح.. يشوفوا الفيلم قبل اي حد وكمان هسلمهم جايزة المسابقة بطيخة في حضور الإعلام وقنوات التلفزيون ٢ أغسطس بدور العرض».

يُجسد  هنيدي في فيلمه "مرعي البريمو" دور بائع بطيخ، حيث يعشق تلك المهنة لأقصى درجة، ويقول في إحدى اللقطات: «البذر اللي جواك يا بطيخة هو أخواتي.. وكل شقة يا بطيخ بحس إنها شقتي»، فيمتلك محلاً كبيرًا باسم البريمو».

أحداث "مرعي البريمو"

فيلم مرعي البريمو، يجسد خلال أحداثه النجم محمد هنيدي شخصية مرعي البريمو، كاركتر صعيدي، يعمل في تجارة البطيخ، ويواجه العديد من المواقف الكوميدية، ويُشارك في البطولة عدد كبير من الفنانين، منهم غادة عادل، وعلاء مرسي، ومصطفى أبوسريع ومحمد محمود، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

موعد عرض فيلم "مرعي البريمو"

وقررت الشركة المنتجة لفيلم "مرعي البريمو" طرحه بدور العرض السينمائي في 2 أغسطس المقبل، للمنافسة على إيرادات موسم الصيف الحالي.

اقرأ أيضاً - تفاصيل فيلم «مرعي البريمو» لـ«محمد هنيدي» قبل عرضه

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة