الزمالك
الزمالك


نجم الزمالك السابق: البطولة العربية مثل كأس العالم

أميرة أنور

السبت، 29 يوليه 2023 - 01:27 ص

يرى خالد جلال نجم الزمالك السابق، بأن البطولة العربية مثل كأس العالم.

وقال خالد جلال في تصريحات تلفزيونية: "أشعر بأن البطولة العربية مثل كأس العالم، لها قيمة كبيرة، بنظامها بالفرق المشاركة".

أضاف: "لو كان الأهلي موجودا كان سيضيف أيضا للبطولة شعبية وقيمة، لكن الزمالك قدم بداية رائعة، لعبا ونتيجة، بصراحة أوسوريو يستحق التحية".

وواصل: "احترمت أوسوريو بعد هزيمة الزمالك من الأهلي، بعدما اعترف بأنه أخطأ في التشكيل".

واختتم: "أوسوريو ليس لديه طريقة لعب ثابتة وقام بتغيير طريقة اللعب أكثر من مرة".

من جانبه انتهت منذ قليل مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023، التي يُنظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال الفترة من 27 يوليو الحالي وحتى 12 أغسطس المقبل، في الطائف وأبها والباحة.

وتضم المجموعة الثالثة كلًا من النصر السعودي والشباب السعودي والزمالك والاتحاد المنستيري.
اكتسح الزمالك نظيره الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 4/0 فيما تعادل النصر السعودي مع مواطنه الشباب سلبيًا.

بهذه النتائج يتصدر الزمالك جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط يليه كلًا من النصر السعودي والشباب برصيد نقطة ثم الاتحاد المنستيري بدون نقاط.


وأقيمت بالأمس مواجهات الجولة الأولى بالمجموعتين الأولى والثانية حيث تعادل سلبيًا فريقا السد القطري والوداد المغربي وهي نفس النتيجة التي انتهى بها لقاء أهلي طرابلس الليبي والهلال السعودي في المجموعة الثانية

وفي المجموعة الأولى، خسر الصفاقسي التونسي أمام الشرطة العراقي بنتيجة 0/1، بينما قلب اتحاد جدة الطاولة على الترجي التونسي وفاز بنتيجة 2/1.

ومن المقرر أن يتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، الذي يُقام على مدار يومي السبت والأحد، الموافقين 5 و6 أغسطس 2023.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة