جانب من التدريبات الميدانية
جانب من التدريبات الميدانية


التدريب الصيفي لطلاب جامعة الدلتا التكنولوجية بشركة ترسانة الإسكندرية 

سهام فودة

السبت، 29 يوليه 2023 - 11:45 ص

يواصل طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية التدريبات الميدانية العلمية وذلك تحت رعاية الدكتور عربى السيد كشك رئيس الجامعة، واشراف الدكتور أشرف السيسى نائب رئيس الجامعة، الدكتور خالد خضر وكيل كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة لشئون التدريب والخدمات، والدكتور عبدالعظيم اسماعيل المنسق العام للتدريب. 

اقرأ أيضا| «أساليب نظم القياس والتقويم الحديثة» ورشة عمل بجامعة الدلتا التكنولوجية 

قام مجموعة من طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية بالتدريب الصيفى التطبيقى بشركة ترسانة الإسكندرية، زار خلالها الطلاب منطقة الأحواض وورش بناء واصلاح السفن بالإضافة إلى منطقة القزق، وتم التعرف على عمليات التصنيع والتطورات الحديثة التى تتم داخل ترسانة الإسكندرية.

وتتقدم إدارة الجامعة بخالص الشكر والتقدير إلى مجلس ادارة شركة الترسانة وايضا بخالص الشكر الى الفريق الإدارى المرافق للطلاب خلال الزيارة لحسن الإستقبال وحرصهم على إثراءهم بالمعلومات.

ومن جانبه، اكد الدكتور عربى كشك ،ان الجامعة تسعى إلى تأهيل طلابها، وإكسابهم المهارات والمعلومات التي تساعدهم أن يتمتعوا بمواصفات علمية تكنولوجية ومهنية، مدعومة بالتطبيق العملي من خلال شركات رائدة في التخصص، وإعداد متخصصين أكفاء في علوم التكنولوجيا، بما يتماشى مع توجه الدولة المصرية ومشروعاتها القومية، والانفتاح نحو الاهتمام بالتصنيع في كافة المجالات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة