محمد هنيدي
محمد هنيدي


محمد هنيدي يكشف بداية مسيرته الفنية "معرفش كان عندي إصرار وقتها منين"

بوابة أخبار اليوم

السبت، 29 يوليه 2023 - 12:05 م


كتبت نغم وليد


حل نجم الكوميديا "محمد هنيدي" ضيفاً في برنامج "ضيفي" مع الإعلامي معتز الدمرداش ، و تحدث من خلاله عن أعماله السابقة ، و فيلم مرعي البريمو المنتظر عرضه الفترة المقبلة .

وتحدث عن بداية مسيرته الفنية و دخوله لعالم الفن ، وقال :"زمان كنت عايز أحلام كتيرة و مبتنفعش و منهم كنت عايز أدخل شرطة ، بس مكنتش بضايق كنت بدور علي حاجة تانية ، ولما دخلت كلية حقوق إترفدت عشان سقطت بسبب تركيزي في المسرح ".

وتابع :"قدمت في معهد الفنون المسرحية ولكن إترفضت ، مضايقتش ومقفلتش الأبواب ، ودخلت في معهد السينما و خدت قرار إني أدرس ولكن أسعي في الشغل ، وأترفدت من معهد السينما عشان مكنتش بحضر ".

وأضاف :"معرفش كان عندي إصرار وقتها منين ، وبدأت أتعرف في البداية مشاهدي مع أستاذ عاطف الطيب و أستاذ يوسف شاهين و فيلم بخيت وعديلة ، منها إتعرفت من خلالها ".

فيلم "مرعي البريمو"
ينتظر الفنان محمد هنيدي فيلمه الجديد مرعي البريمو والذي يجسد خلال أحداثه النجم محمد هنيدي شخصية مرعي البريمو، كاركتر صعيدي، يعمل في تجارة البطيخ، ويواجه العديد من المواقف الكوميدية، ويُشارك في البطولة عدد كبير من الفنانين، منهم غادة عادل، وعلاء مرسي، ومصطفى أبوسريع ومحمد محمود، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة