مارتينا فوس تيكلنبرج
مارتينا فوس تيكلنبرج


الإصابات تطارد دفاع ألمانيا بمونديال السيدات

وكالات

السبت، 29 يوليه 2023 - 12:14 م

أعربت مارتينا فوس تيكلنبرج، مدربة منتخب ألمانيا للسيدات، عن حزنها لإصابة المدافعة فيليسيتاس راوخ، خلال التدريبات، وتأكيد غيابها عن مباراة، غدا الأحد، أمام كولومبيا، ضمن الجولة الثانية من مباريات الدور الأول بكأس العالم.

ودفعت تلك الإصابة تيكلنبرج إلى إعلان التحدي، مشيرة إلى أن هذه المواقف قد تزيد من تماسك اللاعبات في الفترة المقبلة من البطولة.

ولم تكشف تيكلنبرج عن المدة المتوقعة لغياب راوخ قلب دفاع الفريق، التي تعرضت للإصابة في الركبة خلال تدريبات الفريق أمس الجمعة.

وقالت تيكلنبرج (55 عاما)، خلال المؤتمر الصحفي لفريقها اليوم السبت: "لم تكن لحظة جيدة خلال التدريبات. كانت تتصدى لتسديدة تعرضت فيها الركبة للإصابة، ورغم هذا، نشعر بالسعادة لأن التشخيص لم يكن سيئا. لا يمكنني تحديد الفترة التي ستغيبها اللاعبة بالضبط".

ويختتم المنتخب الألماني مبارياته في الدور الأول لمونديال السيدات بمواجهة منتخب كوريا الجنوبية يوم الخميس المقبل.

وأعادت إصابة راوخ إلى الأذهان ذكريات إصابة اثنتين من مدافعات المنتخب الألماني ما حرمهما من المشاركة مع الفريق في المونديال الحالي.

وكانت جوليا جوين تعرضت لإصابة خطيرة في العام الماضي، ولم تشارك بعد التعافي في مباريات تؤهلها لخوض فعاليات مونديال السيدات مع الفريق.

وتكرر نفس الشيء مع كارولين سيمون زميلتها في بايرن ميونخ، والتي أصيبت خلال المباراة الودية الأخيرة للمنتخب الألماني قبل مونديال السيدات، وكانت أمام المنتخب الزامبي.

وقالت تيكلنبرج: "راوخ أصبحت ثالث لاعبة قلب دفاع تغيب عن صفوف الفريق بسبب الإصابة"

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة