نتيجة الثانوية العامة على بوابة أخبار اليوم
نتيجة الثانوية العامة على بوابة أخبار اليوم


رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 على بوابة أخبار اليوم.. قريبًا

فاتن زكريا

السبت، 29 يوليه 2023 - 02:48 م

نتيجة الثانوية العامة 2023.. يبحث الكثير من أولياء أمور طلاب الثانوية العامة عن نتيجة أبناءهم والتي سيتم اعتمادها خلال الساعات المقبلة، وبدورها وتسهيلاً على أولياء الأمور تنشر "بوابة اخبار اليوم "، نتيجة الثانوية العامة 2023،  بعد اعتمادها من الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.


ويمكن لطلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور، الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة للدور الأول 2023، بالأسم و رقم الجلوس من خلال الدخول عبر بوابة أخبار اليوم، واتباع الخطوات التالية: 

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة للدور الأول 2023

١_ الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2023 ،من خلال الدخول عبر رابط بوابة اخبار اليوم ، التالي: 

https://natega.akhbarelyom.com

٢- يتم التسجيل بكتابة الطالب اسمه ورقم جلوسه. 
٣- كتابة الشعبة 《علمي علوم ـ علمي رياضة ـ أدبى والمحافظة》. 
٤- الضغط علي زر الاستعلام ليتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023، بالدرجات على غرار السنوات الماضية. 
٥- يعرف الطالب النتيجة بالدرجات في كل مادة بجانب المجموع الكلى الحاصل عليه الطالب في المواد الدراسية والنتيجة بشكل عام.. علما بأن المجموع الكلي للطالب 410 درجة. 
مراجعة نتائج الطلاب 《بالكنترولات》. 

اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 خلال ساعات 

وفي سياق متصل، كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، انه من المتوقع أن يعلن الدكتور رضا حجازي ، وزير التربية والتعليم ، نتيجة الثانوية العامة 2023، خلال ساعات.


ولفتت المصادر ، الي ان مركز التصحيح الرئيسي سوف ينتهى اليوم من مرحلة تجميع النتيجة بشكل نهائى، واعداد الاسطوانة المدمجة الخاصة بالنتيجة ، موضحة  انه عقب تجميعها سيتم اعتمادها رسميا من وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، قائلة: ستكون على مكتب الوزير اليوم السبت بعد انتهاء جميع مراحلها ، متوقعة ان يتم اعلان النتيجة في مؤتمر صحفي خلال الساعات القادمة.

نتيجة الثانوية العامة 2023 تمر حاليا بمراحل المراجعة والتدقيق

 

ومن جهته ، صرح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني كان قد ادلى بالعديد من التصريحات التي أعلن خلالها عن موعد إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة بداية شهر أغسطس المقبل.

وأضاف المتحدث الرسمي أن نتيجة الثانوية العامة، تمر حاليا بالعديد من مراحل المراجعة والتدقيق لضمان خروجها بما يضمن تحقيق العدالة والدقة.


وأكد شادي زلطة أن الدكتور رضا حجازي سيعلن رسميا عن موعد النتيجة فور الانتهاء من كافة الاجراءات المتعلقة بها.


واهابت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بكافة وسائل الاعلام تحري الدقة والالتزام بالبيانات الرسمية الصادرة عن الوزارة منعا لإثارة البلبلة والتشتيت لأبنائنا الطلاب وأولياء الأمور.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة