فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر


فريدة سيف النصر تتصدر التريند بعد عرض تفاصيل خيانة زوجها

هبة الخولي

الأحد، 30 يوليه 2023 - 04:10 م

تصدرت الفنانة فريدة سيف النصر، تريند محرك البحث جوجل، بعد عرض تفاصيل خيانة زوجها لها‘ خلال لقائها في برنامج كلمة أخيرة مع الاعلامية لميس الحديدي.

وتحدثت الفنانة فريدة سيف النصر، في برنامج "كلمة أخيرة" تقديم لميس الحديدي، عن العديد من الأسرار في حياتها الشخصية ومنها تعرضها للخيانة من زوجها مع صديقتها، إلى جانب حديثها عن رأيها في عمليات التجميل.

وقالت فريدة سيف النصر، متحدثة عن خيانة زوجها لها مع صديقتها: "زوجي اتعلق من بيتي وصاحبتي خطفته.. وكنت بسيبها تأكل وتشرب وأنرل أروح التصوير وأجيبلهم حاجات، وكانت من برا الوسط الفني".

 

اقرأ أيضا

 فريدة سيف النصر: "زوجي اتعلق من بيتي وصاحبتي خطفته"

وأضافت فريدة سيف النصر: "اكتشفت الخيانة من التليفون.. رفعت سماعة التليفون وسمعت كلام لا يمكن أتخيله، وهو ضربني وقال لي دي جزمتها برقبتك، وطلبت الطلاق لأني عندي عزة نفس.. وكانوا متجوزين وأنا مكنتش عارفة، ومحمد ابني وهو صغير كان بيقول لي حاجات مخدتش بالي منها".


وعن رأيها في عمليات التجميل، قالت فريدة: "أنا هستفاد إيه لما أنفخ نفسي وتجيلي بعدها أمراض كتيرة، وأنا جبانة جدًا وبخاف من الحقن.. وسعيدة بظهور التجاعيد على وشي، البوتوكس بينفخ الوش وبيجيب أمراض.. البوتوكس ده معمول من نوع من سم التعابين، ومعنديش مشكلة مع الشكل لأني لما اتنفخ وأتعب بعدها هستفاد ايه ربنا خلقنا كده وهنكمل كده".

 


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة