دييجو سيميوني
دييجو سيميوني


مدرب أتلتيكو مدريد بعد الفوز على مانشستر سيتي: لعبنا جيدًا أمام أفضل فريق في العالم 

هبة سلامة

الأحد، 30 يوليه 2023 - 09:19 م

حقق فريق أتلتيكو مدريد الفوز على نظيره مانشستر سيتي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن استعدادات الأندية للموسم الجديد 2023/2024.

وعلق دييجو سيميوني مدرب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، على فوز فريقه على مانشستر سيتي الإنجليزي، في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الأحد 30 يوليو، قائلا: أشكر كل من حضر للملعب كان هناك الكثير من القمصان الحمراء والبيضاء وأشعر براحة شديدة.

مضيفًا: "كان أداؤنا جيدا ضد أفضل فريق في العالم، نأمل أن يساعدنا هذا عندما يبدأ الموسم الجديد، في المباراة الماضية خسرنا، لكن اليوم تحسن الفريق وهذا يجعلني سعيدًا، نحتاج إلى مجموعة قوية ومن يدخلون كبدلاء يمنحون الطاقة والحيوية للفريق".

وعن احتياجات الفريق في الفترة المقبلة، أكد مدرب أتلتيكو مدريد: "لقد عملنا مع النادي منذ شهور ونعرف احتياجات الفريق في السوق".

مختتمًا حديثه قائلا: "لقد أظهر سويونكو ما هو عليه كمدافع قوي، بسرعة كبيرة وتمرير جيد ويمنحنا البدائل ويجعلنا سعداء، لقد كان أحد أفضل اللاعبين، سيكون هناك الكثير من المنافسة ونحن بحاجة لأشخاص يعملون مثله".

جدير بالذكر أنه فاز أتليتكو على المان سيتي بهدفين مقابل هدف؛ حيث استغل مهاجم أتلتيكو مدريد، الهولندي ممفيس ديباي، تمريرة الأرجنتيني آنخل كوريا على مشارف المنطقة ليسدد الكرة داخل الشباك في الدقيقة 66.

وضاعف البلجيكي يانيك كاراسكو تقدم الفريق الإسباني بعدها بثماني دقائق إثر تمريرة من ديباي نفسه.

وتمكن رجال المدرب الإسباني بيب غوارديولا الذي أجرى تغييرات عدة في الشوط الثاني من تقليص الفارق عن طريق البرتغالي روبن دياش، في الدقيقة 85.

تشكيل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي:

في حراسة المرمي: إيدرسون.
خط الدفاع: لابورتي، ستونز، دياز، والكر.
خط الوسط: رودريجو، وبرناردو، وفودين.
خط الهجوم: جريلش، وهالاند، وألفاريز.

فيما بدأ فريق أتلتيكو مدريد الإسباني المباراة بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمي: يان أوبلاك.
خط الدفاع: فيتسل، سينيجو، هيرموسو، ازبيليكويتا.
خط الوسط: صموئيل لينو وتوماس ليمار وكوكي ورودريجو دي بول.
خط الهجوم، جريزمان، ألفارو موراتا.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة