الطالب زياد
الطالب زياد


«زياد» من أوائل الثانوية: أتمنى الالتحاق بالهندسة.. ووالدي سر تفوقي| فيديو

أحمد عبدالفتاح

الإثنين، 31 يوليه 2023 - 02:11 ص

قال الطالب زياد محمد سعد حماد، ابن مدينة العبور بمحافظة القليوبية، والحاصل على المركز الثامن الشعبة العلمية رياضيات، أنه كان يجتهد للوصول لنتيجة كبيرة وأنه كان حلمه أن يكون من الأوائل.

وأشار «زياد»، أنه فور علمه بالنتيجة وفور اتصال وزير التربية والتعليم به سجد شكراً لله على تلك النجاح، منوهاً أن والده ووالدته هما أصحاب الفضل في تلك النجاح الكبير الذى كان يحلم به.

اقرأ أيضا|نتيجة الثانوية العامة 2023.. أوائل شعبة علمي رياضة

وأضاف زياد محمد سعد الحاصل على المركز الثامن الشعبة العلمية رياضيات، انه يتمنى أن يدخل كلية الهندسة، موجهاً نصيحة للطلاب أن يحرصوا على التركيز ومدرس واحد فقط بكل مادة.

وكان قد حصل الطالب زياد محمد سعد حماد، من مدرسة الثانوية بنين بمدينة العبور بمحافظة القليوبية على المركز الثامن ضمن أوائل الشعبة العلمية رياضيات التي أعلنها الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والتي ضمت 10 أوائل في الشعبة العلمية رياضة.

وحرص اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وسماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، على تقديم التهنئة للطالب متمنين له مزيداً من النجاح والتوفيق ومواصلة التوفيق فى دراسته الجامعية.

وبدأ إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 الآن عبر صفحة وزارة التربية والتعليم، حيث اعتمد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى نتيجة الثانوية العامة الدور الاول للعام الدراسى 2022/2053، وكانت نسبة النجاح لهذا العام 78.8%

كما هنأ الدكتور رضا حجازى أوائل الثانوية العامة خلال الاتصال بهم هاتفيا، معربا عن سعادته بتفوقهم وحصولهم على مراكز متقدمة، متمنيا لهم مواصلة التفوق والتوفيق فى دراستهم الجامعية.

وستعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة غدا الاثنين الموافق 31 يوليو خلال المؤتمر الصحفى بحضور الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة