الطالب أسامة نصار رابع الثانوية العامة
الطالب أسامة نصار رابع الثانوية العامة


الرابع على الثانوية العامة علمي رياضة: سأحقق حلمي في الالتحاق بالهندسة

محمد الشامي

الإثنين، 31 يوليه 2023 - 05:29 ص

عمت حالة من السعادة والفرحة العارمة على أسرة الطالب أسامة يوسف نصار الحاصل على المركز  الرابع على مستوى الجمهورية  بين أوائل الثانوية العامة لقسم علمي رياضة.


وتلقى أسامة يوسف اتصالا هاتفيا من مدير مدرسته التربية الإسلامية الخاصة التابعة لإدارة شبين الكوم التعليمية لتهنئته بحصوله على المركز الرابع بين أوائل الشهادة الثانوية العامة حيث لم يتمالك أسامه نفسه من الفرحه وانطلقت الزغاريد فى أجواء منزل العائلة احتفالا بهذه المناسبة السعيدة.


من جانبه أكد الطالب أسامه نصار أنه كان يتوقع أن يكون بين أوائل الشهادة الثانوية العامة حيث بذل جهدا خارقا فى التحصيل العلمى على مدار شهور الدراسة كما حصل على دروس خصوصية فى جميع المواد الدراسيه ولم تبخل عليه الأسرة بالدعم اللازم لتحقيق التفوق العلمى الباهر.

اقرأ أيضا|نتيجة الثانوية العامة 2023.. أوائل شعبة علمي رياضة


من جهتها أعربت والدة أسامة عن سعادتها الغامرة بتفوق نجلها الباهر وعلى الفور سجدت لله شكرا على هذه النتيجه التى جسدت حالة من الفرحة البالغة لمجهود عام دراسى كامل كما قامت الأسره بإبلاغ والد أسامة بالنتيجه لاسيما وأنه يعمل خارج البلاد حيث أعرب عن سعادته الغامرة بتفوق نجله المبهر فى الثانوية العامة.


وكشف أسامة نصار الرابع على الثانوية العامة لقسم علمى رياضة عن حرصه البالغ على تحصيل دروسه والمذاكرة من ٥ الى ٦ ساعات يوميا ثم تفرغ لمراجعة الدروس قبل الامتحانات بشهر تقريبا حتى يحقق أكبر قدر من التركيز والتحصيل العلمى، لافتا إلى رغبته الجارفة فى دراسة علوم الهندسة بعد هذا التفوق الباهر.

هذا وقام محمود الفولى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية بالاتصال بالطالب أسامه نصار وقدم له التهنئة على تفوقه العلمى وتميزه بين أقرانه وحصوله على المركز الرابع فى الشهادة الثانوية العامة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة