تركي الشيباني
تركي الشيباني


تركي الشيباني يكشف عن مشاركته فى «ابـداْ حِـلـمـك»

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 31 يوليه 2023 - 07:56 ص

كشف الـفنان الـشاب تركي الشيباني عن مشاركته فى الـفيلم الـقصير "ابـدا حِـلمـك" والذي يواصل تصويره حاليًا فى عدد من اللـوكيشنات المخصصة للعمل، بمشاركة عدد من خـريجـي الـسينما ومُبـادرة "حلـوة الـدنيا" التي أطلقتها وزارة الـثقافـة مؤخرًا، وحققت نجاحًا كبيرًا.

وأكد تركي الشيباني أن الفيلم يرصد جـوانـب الـحياة الـخفـيـة للـبـلـوجـر على الـسوشيال ميديا وذلك عمل درامي يتناول قـضايا المٌجتمع.


وأضاف «الشيباني» أن الـفنانين على منصات الـسوشـيال ميـديـا يُظهرون الـجانـب الجيد فقط من حياتهم للناس ولا يريدون التحدث عن الجانب السيئ والـمُظلـم فى حياتهم.

مشيراً إلى أن مُـبـادرة "حـلـوة الـدنيـا"، تقيمها فـرقـة مسـرح الـشباب بالـبيت الفني للـمسرح، وذلك لتنفيذ خطـة دعـم واكـتِشاف الـمواهـب الـفنية الـتمثيلـية الـشابـة الـجديـدة من خلال اختبارات الـقبول للمُتقدمين، ذلك ضمن استـراتيجية وزارة الـثقافـة لـضخ دمـاء جـديدة من الـفنانين، كما تم إطلاق الـمشروع من خلال الـهيئة الـعامـة لـقصور الـثقافـة فى الإقاليم، ان الـفيلم الـقصير وبالتجربة التي عاشها في "ابـداْ حـلـمـك"، وقال إنه تعامل مع فريق عمل محترف ومتمكن، وإنه تعلم الكثير من زملائه في العمل، وإنه يتطلع لتقديم المزيد من الأعمـال التي ترضي ذوق المشاهـديـن.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة