يقود سيارته تحت تأثير الكحول
يقود سيارته تحت تأثير الكحول


يقود سيارته تحت تأثير الكحول وينتهي به الأمرعالقًا في منزل

حنان الصاوي

الإثنين، 31 يوليه 2023 - 02:06 م

إن شعار "إذا كنت تشرب ، فأنت لا تقود" ، على الرغم من شعبيته الكبيرة والمفترضة في الثقافة العامة ، لا يزال غير معروف بالنسبة للبعض.

حادث مروع لشاب فى العشرين من عمره حيث أنها كانت ليلة سوداء على الشاب سائق السيارة بتدمير سيارته واعتقاله، حيث أنه قاد سيارته بسرعة جنونية تحت تأثير مشروب كحولي أدت الي اختلال عجلة القيادة .

وعلي الفور ذهب مركز الشرطة لمكان الحادث وأيضا ورشة عمل ووكيل من نفس العلامة التجارية للسيارة التى كانت بطل الحادثة وتمكنت HERALDO  العلامة التجارية للسيارة من التأكيد أن السبب ليس عيب أو  خطا في تصنيع السيارة ولكن سوء استخدام السائق ، فإن السائق في منتصف العمر لم يتعرض لإصابة خطيرة ولم يتسبب في إصابة أي شخص آخر عادت اختبارات جهاز التنفس إلى نتيجة إيجابية تجاوزت بكثير الحدود المسموح بها خلف عجلة القيادة.

حيث كانت السيارة تسير في اتجاه البلدة من الطريق الذي يأتي تحديدًا من بلدية سكن الطرف المصاب وبسبب السرعة وأعطى الرصيف الذي يمارس وظائف المنحدر قفزة صغيرة.

 وقامت الشرطة المحلية باعتقال السائق من جهته ، وبالتالي لم يكن تدخل الحرس المدني ضرورياً وبالتالي ، تم عرضه على المحاكم في المحاكم المحلية ويواجه محاكمة سريعة بسبب الضرر المحتمل الذي تسبب فيه.

اقرأ أيضا|دب يأخذ حمامًا مريحًا في جاكوزي بكاليفورنيا | فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة