عبدالواحد السيد
عبدالواحد السيد


عبدالواحد السيد: اتحاد جدة المرشح الأول للفوز بالبطولة العربية وحجازي لاعب كبير 

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 31 يوليه 2023 - 02:07 م

أكد عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك أن اتحاد جدة هو الفريق الأفضل في بطولة كأس الملك سلمان حتى الآن لأنه الأجهز فنيًا.

وعلق على سرقة كريم بنزيما للأضواء من كريستيانو رونالدو لاعب النصر، قائلًا: "رونالدو لعب 20 دقيقة فقط، أما كريم بنزيما فلعب مباراة كاملة، وكانت بدايته قوية ومميزة".

وعن دوري روشن السعودي، واستقطاب النجوم العالميين إليه، قال مدير الكرة بالزمالك: "اليوم أنظار العالم اتجهت إلى السعودية، والموسم المقبل سيكون الدوري فيه قويًا جدًا وجاذبًا للجميع".

وتابع في تصريحاته لجريدة الرياضية السعودية قائلا :"استقطاب نجوم العالم شأنه تطوير اللاعب المحلي، وسيعود بالفائدة على الأجيال المقبلة من الأطفال الذين يشاهدون أبطال العالم مباشرة، ويحضرون تمارينهم، أما سلبياته فستكون في حالة واحدة فقط إذا كان اللاعب لا يملك تحديًا وإصرارًا، لكن اللاعب الواثق من نفسه وإمكاناته سيثبت نفسه على الرغم من وجود النجم العالمي".

وعن تواجد اللاعبين العرب في العالمية، مثل محمد صلاح ورياض محرز، أكد : "عقلية اللاعب لا بد أن تختلف، أسوة بمحرز وصلاح، يجب أن يضع كل لاعب هدفًا معينًا ويحققه".

وعن اللاعب المصري الأفضل في الدوري السعودي، أشار السيد: "أحمد حجازي، لاعب الاتحاد، ذو شخصية قيادية، وله دور كبير، وقاد فريقه، وحقق بطولة الدوري، وبطولات مع الاتحاد".

واختتم تصريحاته قائلا : حجازي قادر على العودة من الإصابة أكثر قوة، لإصراره وتحديه الكبير في مسيرته".
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة