الفنانة جومانا مراد
الفنانة جومانا مراد


جومانا مراد تكشف تفاصيل شخصيتها في فيلم «ع الزيرو»

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 31 يوليه 2023 - 05:40 م

كشفت الفنانة جومانا مراد عن شخصيتها في فيلم "ع الزيرو" للفنان محمد رمضان الذي تم عرضة أمس في أحدي السنيمات الكبري بمنطقة 6 اكتوبر 


وقالت جومانا مراد في تصريحات خاصة لبوابة "أخبار اليوم " ان شخصيتها في فيلم "ع زيرو" دمها خفيفة، ومختلفة بالنسبة لها، كما أنها تجمع بين الكوميدي والاكشن.

 واضافت انها تتمنى نجاح الفيلم في السينمات بصفة خاصة ، ونجاح جميع الأفلام المعروضة بصفة عامة، لأن ذلك يؤثر في تقدم السينما بشكل عام".


وأشارت إلي أنها سعيدة بالتعامل مع الفنان محمد رمضان، لانه شخصية ناجحة وموهوبة جدا، لذلك وصل لهذه المكانة، والنجاح مبيجش بالساهل"


وعن الصعوبات التي واجهتها في فيلم "ع الزيرو" قالت: "بالتأكيد واجهتني العديد من الصعوبات خلال العمل، والتمثيل في العموم متعب للغاية".

 

أحداث فيلم ع الزيرو 

 

و تدور أحداث فيلم «ع الزيرو» في إطار من الحركة والتشويق، حول «حمزة» الملقب بـ «دراجون»، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.


أبطال فيلم ع الزيرو 

 


يذكر أن فيلم «ع الزيرو» من إخراج ماندو العدل، وتأليف مدحت العدل، ويشارك فيه بجانب محمد رمضان، الفنانة نيللي كريم، جومانا مراد، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من النجوم

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة