السينارست مدحت العدل
السينارست مدحت العدل


مدحت العدل: محمد رمضان مختلف وبيمثل شباب الوطن العربي

أروى حمدي

الإثنين، 31 يوليه 2023 - 06:50 م

كتبت :أروى حمدي_ نغم وليد 


كشف السينارست مدحت العدل أسباب إختيار الفنان محمد رمضان في فيلمة الجديد "ع الزيرو" الذي تم عرضه أمس في إحدى السينمات بمنطقة 6 أكتوبر.

وقال مدحت العدل في تصريحات خاصة "لبوابة أخيار اليوم": "أحنا شايفين محمد رمضان بطريقة مختلفة وهو فنان كبير، وهو نجم وبقا نجم عشان بقا شبه الناس اللي الحاضرين".


وتابع: "محمد رمضان بيمثل شباب الوطن العربي، وهو روح هذا الشعب، وهنشوف طريقة تصرفه عندما يتعرض للعديد من الأزمات والمواقف الصعبة، وطريقة تفكيره للحصول علي المال، وكيفيه مواجه مشكلة  مثلما يتعرض والده أو والدته لأزمة صحية، ويقوم بالبدع ليرضيهم".


وعن أحداث فيلم "ع الزيرو"، أوضح أنه يجمع بين المشاهد الكوميديا والاكشن وأيضا في بعض مشاهد الحزن والشجن، ولكن بشكل واقعي وحقيقي، كما أنه يحتوي علي مجموعة كبير من الاغاني.".


أحداث فيلم ع الزيرو 


و تدور أحداث فيلم «ع الزيرو» في إطار من الحركة والتشويق، حول «حمزة» الملقب بـ «دراجون»، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.


أبطال فيلم ع الزيرو 


يذكر أن فيلم «ع الزيرو» من إخراج ماندو العدل، وتأليف مدحت العدل، ويشارك فيه بجانب محمد رمضان، الفنانة نيللي كريم، جومانا مراد، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من النجوم


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة