المخرج عمر عبدالعزيز
المخرج عمر عبدالعزيز


بعد منح عوائد مهرجان العلمين لحياة كريمة.. عمر عبدالعزيز: خطوة مشرفة ومتحضرة | خاص

ياسر ربيع

الإثنين، 31 يوليه 2023 - 10:06 م

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن صافى عوائد مهرجان العلمين سيتم التبرع بها لمبادرة حياة كريمة.

وحول تلك المبادرة الإيجابية من المتحدة صرح المخرج الكبير عمر عبدالعزيز لبوابة أخبار اليوم، قائلاً: "خطوة كبيرة جدا من الشركة المتحدة،ويعبر عن خدمة الفن للاقتصاد المصري،الذي يقدم ارباح كبيرة للبلد،وذلك يدل ان الفن مربح".

واستكمل: "نستطيع ان نجلب اموال تساعد في تطوير البلد بشكل كبير،واشكر الشركة المتحدة علي تلك الخطوة المهمة والكبيرة، ونتمني أن تكون هذة الخطوة بداية للجميع للسير علي هذا النهج والمنوال، خطوة مشرفة ومتحضرة".

مهرجان العلمين في دورته الأولى

وكانت الشركة المتحدة أعلنت في بداية الموسم الصيفى انطلاق مهرجان العلمين في دورته الأولى والذى يهدف للترويج للسياحة المصرية ووضع مدينة العلمين على خارطة السياحة المصرية والعالمية، وأيضًا زيادة فرص الاستثمار، وبالتالي توفير مزيد من فرص العمل وذلك من خلال استغلال قوة مصر الناعمة ممثلة في الثقافة والفن والرياضة.

وأكدت الشركة المتحدة أن هذا التبرع ايمانا منها بالدور الذى تلعبه مبادرة حياة كريمة في توفير حياة كريمة للفئات الاكثر احتياجا كما تهدف إلى التخفيف عن كاهل المواطنين في الريف والمناطق العشوائية في الحضر، بالإضافة إلى الارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي للأسر في القرى الأكثر احتياجا.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة