الوحدة والرجاء
الوحدة والرجاء


ترتيب المجموعة الرابعة في البطولة العربية بعد ختام الجولة الثانية

هبة سلامة

الثلاثاء، 01 أغسطس 2023 - 12:57 م

اختتمت منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في البطولة العربية للأندية المقامة حاليًا في السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس الجاري.

شهدت المجموعة حجز فريقي الرجاء البيضاوي المغربي والوحدة الإماراتي، بطاقتي العبور في الدور ربع النهائي من البطولة العربية، بعد تحقيق الفوز على شباب بلوزداد الجزائري والكويت الكويتي على الترتيب مساء أمس الإثنين.

وقاد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، فريقه الوحدة الإماراتي لتحقيق فوز غال على نظيره شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

كما تأهل فريق الرجاء البيضاوي المغربي إلى الدور ربع النهائي من البطولة العربية، بعد تحقيق الفوز على نظيره الكويت الكويتي بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، على ملعب "مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية"، في البطولة.

يذكر أنه يتصدر الرجاء جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط ليضمن التأهل لربع النهائي رفقة الوحدة الوصيف الذي حقق نفس الرصيد من النقاط.

في المقابل ودع الثنائي الكويت الكويتي وشباب بلوزداد الجزائري منافسات البطولة، وستكون مباراتهما الأخيرة في الجولة المقبلة بمثابة تحصيل حاصل؛ حيث لم يحصد أي منهما أي رصيد من النقاط.

جاء ترتيب المجموعة الرابعة في البطولة العربية، كالتالي: 

المجموعة الرابعة:

1- الرجاء – 6 نقاط

2- الوحدة – 6 نقاط

3- شباب بلوزداد – 0 رجاء نقاط

4- الكويت – 0 نقاط

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة