جنايات الإسكندرية
جنايات الإسكندرية


السجن 10 سنوات لعامل وعاطل لاتجارهما في المواد المخدرة بالإسكندرية 

شريف سلام- سرحان سنارة

الثلاثاء، 01 أغسطس 2023 - 03:05 م

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بمعاقبة عامل وعاطل بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما، وذلك لاتجارهما في المواد المخدرة وخاصة مخدر الحشيش. 

أصدر الحكم المستشار شوقى إبراهيم الزقم، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار علاء الدين عبد المنعم الشنديدى، والمستشار محمد هيثم عزت مزيد، والمستشار سامح فؤاد سعد. 

اقرأ أيضاً| الإعدام شنقًا لموظف قتل شابًا بحجر في شاطئ الهانوفيل بالإسكندرية 

تعود وقائع القضية رقم 4070 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة باب شرقي عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطار من ضباط قسم شرطة باب شرقي يفيد ضبط المتهمان وبحوزتهما مواد مخدرة. 

وكشفت التحقيقات أنه أثناء مرور القول الأمني أبصرت القوة كل من "ف.أ.ف" عاطل و" أ.ل.أ" عامل في الطريق العام الأول ممسكًا بحافظة جراب نظارة يفحصان ما بداخلها والتقط المتهم الثاني قطعة منها لمخدر الحشيش ووضعها في جيب بنطلونه. 

وألقت القوة القبض على المتهمين وانتزاع الحافظة من يد المتهم الأول وعثر بداخلها على عدد 12 قطعة لمخدر الحشيش، فيما عثر معه على سلاح أبيض "قاطع" ملوث بمخدر الحشيش وهاتف محمول ومبلغ مالي. 

وبتفتيش المتهم الثاني عثر بحوزته على عدد 3 قطع لمخدر الحشيش، وهاتف محمول ومبلغ مالي. 

اعترفا المتهمان في التحقيقات بحيازة المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهواتف للاتصال بعملائهما والسلاح الأبيض لتقطيع تجارتهما غير المشروعة. 

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة باب شرقي، وقررت النيابة العامة إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم. 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة