شركة مقاولات
شركة مقاولات


حقيقة إدعاءات الإخوان في اتهام شركة حكومية بتأخير مستحقات المقاولين 

أسماء مصطفى

الثلاثاء، 01 أغسطس 2023 - 04:18 م

لا تتوانى فلول الجماعات الإرهابية في الخارج عن ترويج الأكاذيب والادعاءات الكاذبة التي تهدف إلى محاولات النيل من استقرار الدولة واقتصادها وأيضا الشركات المصرية العاملة في قطاعات المقاولات والتشييد.

اقرأ أيضاً| خلال 24 ساعة.. أمن المنافذ يضبط 16 قضية متنوعة

أخر محاولات الجماعات الإرهابية لضرب اقتصاد الدولة ما بثته قناة الشرق الإخوانية من مكالمة مفبركة تتهم إحدى الشركات المصرية «جاما» بتأخير مستحقات المقاولين العاملين معها في تنفيذ المشروعات القومية.

من جهتها نفت شركة «جاما» هذه الادعاءات الكاذبة، مؤكدة حرصها وحفاظها على مورديها ومقاوليها، حيث تتعامل الشركة مع كبار الموردين وشركات المقاولات الخاصة.

وشددت الشركة على أن معدلات تنفيذ جميع مشروعاتها تسير بصورة منتظمة وفق جداول زمنية واضحة، وكذلك تعاملاتها المالية سواء في التزامات الجهات صاحبة العمل أو في التزامات الشركة نحو مورديها، وأن أي تغيير يطرأ على تلك الجداول الزمنية نتيجة لأي متغيرات بالمشروعات أو نتيجة الأزمة الاقتصادية العالمية يتم إعلانه بوضوح وشفافية.

ونفت الشركة ما أثير من مغالطات عبر إحدى قنوات الجماعات الإرهابية والتي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار القومي من خلال مهاجمة الشركات الوطنية التي تساهم في نهضة مصر في مجال الإنشاءات والبنية التحتية، مشددة على أنها تحتفظ بكافة حقوقها القانونية تجاه أي إساءة مغرضة لسمعتها.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة