الطالبة ميار حمادة،  الحاصلة على 4.5 % في الثانوية العامة
الطالبة ميار حمادة،  الحاصلة على 4.5 % في الثانوية العامة


خاص بالفيديو| طالبة الـ4.5% في الثانوية: «مصدومة وتوقعت أجيب 94%»

أبو المعارف الحفناوي

الثلاثاء، 01 أغسطس 2023 - 06:34 م

قالت الطالبة ميار حمادة، الحاصلة على 4.5% في الثانوية العامة، إن ما حدث لها كان بمثابة صدمة كبيرة لم تتوقعها، خاصة بعد تفوقها في السنوات الماضية، وحل الامتحانات كاملة هذا العام.

وأضافت "ميار" في تصريحات لـ"بوابة أخبار اليوم"، أنها كانت تتوقع الحصول على 94%، ودخلت أكثر من موقع لدرجة أنها غيرت الهاتف بآخر ولكن كانت الصدمة برؤية نفس النتيجة، موضحة أنها تشعر بالظلم في النتيجة كونها كانت متفوقة وحصلت على 279.5 درجة في الشهادة الإعدادية.

اقرأ أيضاً| لبحث شكواهم .. محافظ قنا يستقبل 78 مواطنا بمكتبه 

وحصلت ميار حمادة، الطالبة بمدرسة أنور السادات الثانوية بنات بنجع حمادي، في اللغة العربية على 5 درجات، واللغة  الأجنبية الأولى على 4.5 درجات، واللغة الأجنبية الثانية على صفر، والكيمياء 6 درجات، والأحياء درجة واحدة، والجيولوجيا وعلوم البيئة صفر، والفيزياء درجتان، بمجموع 18.5 درجة بنسبة 4.5%.

وتابعت الطالبة أن الامتحانات رغم وجود صعوبات فيها، إلا أنها استطاعت التغلب عليها وحل الأسئلة،  قائلة: "أنا مظلومة وعايزة حقي".

وأوضح والدها، أنه أصيب بصدمة كبيرة بعد ظهور النتيجة ولم يتوقع ما حدث، حيث اجتهدت ابنته كثيرا وتفوقت على نفسها ولكن ما حدث صعب للغاية، مؤكداً لجوءه للتظلم على النتيجة.

وأشارت والدة الطالبة ميار، إلى أن ابنتها كانت متفوقة للغاية تذاكر ليل نهار، وتراجع إجاباتها عند العودة من الامتحانات وكانت تغضب إذا أخطأت في نقطة واحدة، مطالبة بحصول ابنتها على حقها من الدرجات.

   

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة