صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حبس 6 متهمين لقيامهم بارتكاب جرائم سرقة في القاهرة

باسم دياب

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 - 10:07 ص

قررت جهات التحقيق حبس 6 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهم بارتكاب جرائم سرقة متنوعة بالقاهرة. 

اقرأ أيضا|  حبس مسجلين خطر ضبط بحوزتهم 1.200 كيلو حشيش بالشروق 

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، إخطارًا من اللواء محمد عاكف نائب مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة يفيد بتمكن رجال المباحث من ضبط (3 أشخاص – مقيمين بمحافظة القليوبية) وبحوزتهم (مركبة "توك توك"– قطعتى سلاح أبيض "مطواة") ، وذلك حال قيامهم بالتعدي بالضرب على (شخصين "مصابين بجروح وطعنات متفرقة بالجسم")، أثناء محاولتهم سرقتهما بالإكراه مستخدمين الأسلحة البيضاء ومركبة "التوك توك" المضبوطين بحوزتهم.. وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة ‏المواطنين بالإكراه. ‏

كما تم ضبط (إحدى السيدات "لها معلومات جنائية" – مقيمة بدائرة قسم شرطة المرج) وبحوزتها (كمية من المشغولات الذهبية – جهاز "لاب توب" مجهولين المصدر) وبمناقشتها اعترفت بسرقتهم من داخل مسكن إحدى السيدات "محل عملها" مقيمة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بإسلوب "المغافلة" وبإستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات وإتهمتها بالسرقة.

كما تم ضبط (شخصين) حال شروعهما في سرقة كابلات كهربائية من بعض أعمدة الإنارة بدائرة قسم شرطة الخليفة ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة