صورة الجثة داخل جوال بلاستيك أمام الثلاجة
صورة الجثة داخل جوال بلاستيك أمام الثلاجة


عاطل يقتل عشيقته ويضع جثتها في الثلاجة بالإسكندرية 

سرحان سنارة

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 - 12:00 م

نجحت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية في كشف غموض واقعة العثور على جثة متعفنة لسيدة داخل ثلاجة شقة في شارع الترعة المردومة، إذ تبين ارتكاب عاطل الواقعة. 

كان قسم شرطة الرمل ثان تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بورود بلاغ من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من شقة سكنية بشارع الترعة المردومة بدائرة القسم. 

اقرأ أيضا|  السجن 10 سنوات لعامل وعاطل لاتجارهما في المواد المخدرة بالإسكندرية 

وباستصدار إذن من النيابة العامة انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الرمل ثان بالتنسيق مع الأدلة الجنائية إلى موقع البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة. 

وتبين من الفحص العثور على جثة سيدة موضوعة في أكياس بلاستيك داخل الثلاجة بالشقة المشار إليها بها إصابات وفي حالة تعفن وينبعث منها رائحة كريهة. 

وكشفت التحريات أن الجثة للمدعوة "أ.ع.ص.ع"، 30 سنة، ربة منزل، مقيمة مساكن الطبجية بلوك ٤ بدائرة قسم شرطة كرموز، وجرى نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة. 

وجه اللواء خالد البري، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث من إدارة البحث الجنائي بمشاركة قطاع الأمن العام، لتحديد مرتكبي الواقعة وكشف ملابساتها. 

وتوصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة هو المدعو"م.ج.ح" محمد جمال حسن علي حسين وشهرته "أبو العربي" 31 عامًا، عاطل، له سجل إجرامي وكارتة بقسم الرمل ثان. 

وأضافت التحريات أنه كان على علاقة غير شرعية بالمجني عليها، وأنها كانت تقيم صحبته منذ فترة وحدثت بينهما مشادة كلامية بسبب شكه في وجود علاقة غير شرعية لها مع أشخاص آخرين وقيامها بمحاولة سرقة مبلغ مالي والمواد المخدرة التي يقوم بتعاطيها. 

ووفقًا للتحريات، تعدى المتهم عليها بسلاح أبيض "مطواة" محدثًا ما بها من إصابات قطعية، كما تعدي المتهم على المجني عليها بالضرب حتى فارقت الحياة. 

واستعان المتهم بالمدعو "م.ح.ح" وشهرته "فلة" 36 عامًا، عاطل، له كارت وسجل إجرامي، مخدرات اتجار، واحضر له أكياس بلاستيكية لوضع الجثمان بداخلها ومروحة لإخفاء أي روائح كريهة سوف تظهر من جثمان المتوفية. 

وكشفت التحقيقات استعان المتهم باخر يدعى "س.ك.أ.ص" 46، عاطل، له سجل اجرامي،  لوضع الجثمان داخل تلك الأكياس والاحتفاظ بها داخل ثلاجة المنزل. 

تحرر محضر المحضر رقم 9903 لسنة 2023 بقسم شرطة الرمل ثان، وباشرت النيابة العامة التحقيق. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة